الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية منتدى الصيادلة تعلن عن عقد المؤتمر العلمي الصيدلاني الثاني بغزة

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 16:37 )
غزة - معا - أعلن الدكتور الصيدلاني محمود الشيخ علي رئيس جمعية منتدى الصيادلة الخيرية ومؤسس منتدي الصيدلي الفلسطيني عن نية الجمعية لعقد المؤتمر العلمي الثاني الصيدلاني والذي سيقام في قطاع غزة، حيث ان المؤتمر الاول كان في عام 2006 م والذي كان برعاية نقابة الصيادلة في حينه.

ويأتي تصريح الشيخ علي خلال رحلة ترفيهية برعاية جمعية منتدى الصيادلة الخيرية ومنتدى الصيدلي الفلسطيني بمشاركة نحو 200 صيدلانية وذويهم وذلك في منتجع الدولفين على شاطئ بحر مدينة غزة.

وتطرق الدكتور الصيدلاني محمود الشيخ علي في حديثه الى وضع الصيادلة ودور الجمعية في خدمة الصيادلة، داعيا للانتساب للجمعية لما سيجدونه من تسهيلات تسعى اليها الجمعية للأعضاء.

وفي كلمة مسؤول ملف الصيدلانيات بالمنتدى الدكتورة الصيدلانية هبة المصري والتي رحبت خلالها بالصيدلانيات المشاركات بالرحلة وتطرقت خلال كلمتها الى نشأت المنتدى التي تهدف لخدمة الصيدلاني في جميع المجالات والوقوف دائما بجانب حقوق الصيدلي والتي كان اخرها وقفة تضامنية امام نقابة الصيادلة للمطالبة بتطبيق التسعيرة الدوائية ومحاربة المضاربة.

واعربت الدكتورة المصري عن اسفها لعدم مشاركة جميع الصيادلة الذين كانوا يرغبون بالمشاركة بسبب الاقبال الشديد على الرحلة وتفاقم الاعداد، ما ادى الى الاكتفاء بقدر معين.

ومن جهته، رحب الدكتور الصيدلاني هاني النجار نائب مسؤول المنتدى بالضيوف وتحدث خلال كلمته عن انجازات المنتدى وتطرق في حديثه الى برنامج الرحلة.

وفي مشاركة لضيف الرحلة تحدث الدكتور حمدي قنديل سفير النوايا الحسنة وامين لجنة التخطيط والعلات الدولية بالجمعية المصرية وابحاث الاهرام شمس النيل من جمهورية مصر العربية والتي القي فيها محاضرة بعنوان "سفينة السعادة ".

وبث قنديل خلال كلمته بشرى سارة للصيادلة حيث ستعقد دورة تدريبية خاصة للصيادلة مع رحلة ترفيهية في شرم الشيخ والغردقة واماكن اخرى بجمهورية مصر العربية تطور من مهارات الصيدلاني في الحياة العملية بمبلغ رمزي بالتنسيق مع جمعية منتدى الصيادلة الخيرية.