السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الرئيس السباق لمحكمة الاستئناف الشرعية في باقة الغربية

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 21:14 )
بيت لحم- معا - اقيم حفل تكريمي كبير يوم امس لرئيس محكمة الاستئناف الشريعية الاسلامية الشيخ احمد ناطور والذي انهى مهامه كرئيس للمحكمة، واقيم الاحتفال في قاعة اكاديمية القاسمي في باقة الغربية، تكريماً له على دوره الريادي في خدمة شعبه ووطنه وعطائه المتميز في الدفاع عن الحقوق الوطنية.

وأشاد المتحدثون في حفل التكريم بشخصية الشيخ احمد ناطور باعتباره علما من اعلام شعبنا ومثقفا وخطيبا بليغا وداعية للحوار والتلاقي بين الاديان والشعوب، كما ابرز المتحدثون بعضا من مواقفه ومأثره الوطنية والإنسانية.

وشكر الشيخ ناطور كافة المتحدثين وكل من اتى الى هذا الاحتفال وخاصة كل من دعى واعد له متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وتحدث في حفل التكريم كل من:محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة ومحمد العيساوي باسم مؤسسات القاسمي الذي قام بتكريم الشيخ احمد ناطور ومنحه درعا تكريميا باسم مؤسسات القاسمي، كما تحدث الشيخ عبد الحكيم سمارة مدير المحاكم الشرعية، والمطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، والبروفيسورة نادرة كيفوركيان، والقاضي حمزة حمزة، ورئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ، وعمر الشيخ ،كما تحدث الشيخ عزام الخطيب ممثلا للأوقاف الاسلامية في القدس.

يذكر انه حضر حفل التكريم حشد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية من عدد من مدن وقرى الداخل الفلسطيني، بدعوة من مؤسسات القاسمي الاكاديمية والتعليمية في باقة الغربية ونقابة المحامين العامة.