الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الوحدة الوطنية والوفاء تفوز بانتخابات جمعية حماية المستهلك

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 00:22 )
الخليل – معا - فازت كتلة الوحدة الوطنية والوفاء للمستهلك الفلسطيني اليوم الاثنين بانتخابات جمعية حماية المستهلك برئاسة عزمي الشيوخي في مدينة الخليل والتي جرت تحت رعاية محافظ محافظة الخليل كامل حميد.

وحضر الانتخابات ممثلا عن محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري مدير عام الجمعيات والشؤون العامة بالمحافظة واالنائبه في المجلس التشريعي الدكتورة سحر القواسمي ومدير عام الاقتصاد الوطني ماهر القيسي ومدير مديرية العدل بالخليل محمد الشروف ومدير الجمعيات في مديرية الداخلية اشرف عمرو ومدير الجمعيات في الشؤون الاجتماعية نضال الطميزي ومدير عام التوجيه السياسي والمعنوي المقدم اسماعيل غنام ونائب رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الأسير المحرر حافظ عبد الحليم (ابو حنان) ومدير مديرية دمغ المعادن داوود صلاحات ومدير حماية المستهلك في مديرية الاقتصاد المهندس امجد قباجه ومدير ضريبة الدخل اكرم طميزه ومدير ضريبة الاملاك السيد يوسف خاطر ورئيس نقابة المهن التعليمية وعضو مجلس ادارة جمعية حماية المستهلك في سلفيت الدكتور نافذ ايوب وأمين سر لجنة زكاة الجنوب المركزية وعضو المجلس الاستشاري لمحافظة الخليل الدكتور هايل الهوارين .

وتم تشكيل لجنة اشراف موسعة على الانتخابات من جميع الحضور من ممثلي المؤسسات الرسمية والتشريعية والشعبية التي حضرة للرقابة والإشراف على الانتخابات بدعوة من ادارة الجمعية .

وبلغ عدد اعضاء الهيئة العامة للجمعية 125 عضو كان منهم فقط 90 عضو مسدد لرسوم العضوية بعد اغلاق باب العضوية الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم امس الاحد والمسددين لهم الحق بالترشح والانتخاب .

واعلنت النائب في المجلس التشريعي د.سحر القواسمي عن البدء باجراء العملية الانتخابية بعد التاكد من تجاوز الحضور من اعضاء الهيئة العامة للنصاب القانوني .

وفي ختام الدورة الانتخابية اعلنت لجنة الاشراف على هذه الانتخابات على لسان مدير الجمعيات في مديرية الداخلية بالخليل اشرف عمرو عن فوز كتلة الوحدة الوطنية والوفاء للمستهلك الفلسطيني بجميع اعضائها الثلاثة عشر عضوا برئاسة عزمي الشيوخي بالتزكية وقامت لجنة الاشراف بالمصادقة على محضر الجلسة الخاصة باجتماع الهيئة العامة ووقع اعضاء لجنة الاشراف جميعهم على مضر الجلسة وعلى جميع التقارير الادارية والمالية للجمعية معلنين فوز كتلة الوحدة الوطنية والوفاء للمستهلك في الانتخابات .

وبعد اعلان فوز الكتلة القى الدكتور رفيق الجعبري ممثل محافظ الخليل كلمة نقل فيها تحيات محافظ محافظة الخليل كامل حميد للحضور مؤكدا حرص المحافظ على تعزيز النهج الديمقراطي في جميع مؤسسات الخليل، مشيدا بدور جمعية حماية المستهلك