الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح: تشكيل مجلس طلبة يضم كافة الكتل الطلابية ويحقق الوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 09:22 )
نابلس- معا - أعلن رئيس مجلس إتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية سعد جودة عن تشكيل مجلس طلبة تحت شعار الوحدة الوطنية وإنهاء الإنقسام بمشاركة الكتلة الاسلامية.

وقال رئيس مجلس الطلبة إن هذا مؤشر على حكمة واخلاص ممثلي الكتل الطلابية كافة في تحقيق مصلحة الطلبة اولا واخيرا وخلق اجواء التنافس المشروعة بما يسهم في رفع مستوى الخدمات والدور الذي تلعبه الحركة الطلابية في جامعة النجاح، مشيرا إلى أن رؤية مجلس اتحاد الطلبة ومن خلفه حركة الشبيبة الطلابية تتجه نحو تحقيق الوحدة الوطنية وضرب نموذج مشرف في الوحدة والعمل الوطني والنقابي.

واعرب سعد جودة عن شكره لممثلي الكتل المشاركة في مجلس إتحاد الطلبة وهي: حركة الشبيبة الطلابية، كتلة الشهداء، والكتلة الإسلامية، كتلة فلسطين المسلمة، وكتلة الوحدة الطلابية، كتلة سامر العيساوي، جبهة العمل الطلابي التقدمية، كتلة الشهيد ابو علي مصطفى، كما شكر كافة الكتل التي لم يحالفها الحظ في اجتياز نسبة الحسم، مؤكدا على انهم مكون اصيل في الحركة الطلابية.

وشكر جودة رئاسة الجامعة ممثلة برامي حمدالله والهيئة التدريسية التي ساهمت في توفير اجواء الوحدة والوفاق. هذا ولاقى تشكيل مجلس طلبة موحد ترحيبا عارما في اوساط الطلبة مبدين تفاؤلهم في المرحلة القادمة بمجلس طلبة يرفع من مستوى الخدمات والفعاليات المختلفة.