الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة نابلس المركزية تكرّم حفظة القرآن الكريم

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 09:52 )
نابلس - معا - كرمت لجنة زكاة نابلس المركزية برئاسة الحاج محمد سامح طبيلة وأعضاء اللجنة الطلبة الحافظين لكتاب الله عز وجل والحاصلين على إجازة حفظ القرآن الكريم من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية.

حيث تم التكريم تحت إشراف لجنة تحفيظ القرآن الكريم / فرع الذكور التابعة للجنة زكاة نابلس بحضور المشرفين على لجنة تحفيظ القرآن الكريم وذلك في مبنى أكاديمية القرآن الكريم وتخلل التكريم تلاوة عطرة من كتاب الله عز وجل تلاها الحافظ لكتاب الله نور الدين النعنع.

ثم كلمة رئيس لجنة زكاة نابلس الحاج محمد سامح طبيلة الذي تحدث عن حلقات تحفيظ القرآن الكريم وعن الرعاية التي تقوم اللجنة بها وعن التطور المستمر لحلقات التحفيظ وتحدث أيضا عن دور اللجنة المشرفة على دورات تحفيظ القرآن الكريم وما يبذلونه من جهد في الإشراف على الطلبة وإعداد البرامج المتقنة لعملية الحفظ.

وتحدث طبيلة أيضا عن الدعم المستمر والحوافز التي تقدمها لجنة زكاة نابلس لحلقات تحفيظ القرآن الكريم بشكل يومي وشهري بدعم من أهل الخير والإحسان في محافظة نابلس وعن المكافأة السنوية المتمثلة برحلة العمرة للطلبة الحفظة بتبرع من أهل الخير والإحسان كذلك.

وتحدث مشرف لجان التحفيظ الشيخ مصطفى الكوني عن الجهود المبذولة من قبل لجنة التحفيظ في الإشراف على الطلاب وأكد الشيخ الكوني عن جهود لجنة زكاة نابلس المبذولة في خدمة كتاب الله وجهود المشرفين في عمل لجنة تحفيظ القرآن الكريم.

وفي نهاية اللقاء كرمت لجنة زكاة نابلس ولجنة تحفيظ القرآن الكريم الطلبة الحافظين فضل حامد بيتاوي، نور الدين النعنع، خليل وليد سليمان، حازم فياض نافعة، همام احمد سوالمة، أبيَ محمد جميل حمادنة، نور الدين محمود عطا الله، عدي مؤيد قريب، بتقديم شهادة معتمدة من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.