الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحامين في غزة توقع إتفاقا مع الشركة الوطنية للتأمين

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 10:22 )
غزة-معا- وقعت نقابة المحامين الفلسطينيين اتفاقا مع الشركة الوطنية لتأمين للانتفاع من خدمات الشركة والخاصة بالتأمين على للمحامين المزاولين بالإضافة لموظفي النقابة.

ومثل نقابة المحامين في التوقيع على الاتفاق سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب ومثل الشركة الوطنية لتأمين منال أبو رمضان مدير فرع غزة.

وحضر مراسم التوقيع على الاتفاق زياد النجار أمين سر النقابة وعلي الدن عضو مجلس النقابة ورئيس لجنة التدريب علاء الفرا المدير الإداري لنقابة المحامين في قطاع غزة.

وبينت النقابة أنه بموجب الاتفاق الذي وقع مساء أمس تمنح الشركة الوطنية للتأمين خصما بنسبة 40% من إجمالي قيمة وثائق السيارات للتأمين الإلزامي والطرف الثالث والتكميلي المقررة من مراقب التأمين بالإضافة لقيام الشركة الوطنية لتأمين على إصدار وثائق التأمين للمحامين المزاولين والموظفين العاملين في النقابة وفق الشروط والاستثناءات والقيود والتحديدات التي تقرها الشركة في وثيقة التأمين، علما بان الشركة الوطنية لتأمين وافقت على دفع قيمة بوليصة التأمين على أربعة أقساط على مدار العام بموجب كمبيالات أو شيكات صادرة وموقعة من المستفيد .

وقال بسيسو أن نقابة المحامين الفلسطينيين تسعى بكل جهد من أجل تقديم الخدمات النقابة لكل المحامين في قطاع غزة و العمل الدائم على تسهيل وتخفيض إلتزامتهم الحياتية اليومية، مؤكدا أن النقابة سوف تسعى للعديد من الاتفاقات مع قطاعات وشركات أخرى في المستقبل .