الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة نابلس يستقبل وفدا من جمعية اللد الخيرية

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 10:27 )
نابلس -معا- بحثت الشرطة وجميعة اللد الخيرية سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في نابلس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الجمعية لمديرية شرطة المحافظة برئاسة جمال شطارة رئيس مجلس الإدارة للجمعية، وناصر إرديس أمين الصندوق، وفؤاد جروان رئيس مجلس اداره سابق في الجمعية ، وعلاء درويش المدير التنفيذي، ومعتز أبو نعمة عضو مجلس إدارة.

وكان في استقبال الوفد مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابوحنانة ومدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الرائد رائد ابوغربية.

وخلال اللقاء قدم الوفد التهاني للمقدم ياسر لتعينه مدير شرطةالمحافظة متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله في سبيل خدمة الوطن والمواطن. وبحث الوفد مع مديرية الشرطة سبل التعاون المستقبلي بينهما.

وأكد جمال شطارة على أن جهاز الشرطة كان وما زال يقدم يد العون لجمعية اللد، ويدعمها في كل مشاريعها، ونشاطاتها، وأضاف: " نتمنا أن يبقى هذا التعاون مسمتراً لخدمة الوطن والمواطن".

من جانبه رحب المقدم أبو حنانة، بزيارة الجمعية وشكر لهم تهنئتهم له على المنصب الجديد، مؤكدا على التعاون المستمر والدائم ما بين شرطة المحافظة والجمعية، وأبدى إعجابه بالأنشطة والمشاريع التي تقوم بها جمعية اللد، حيث تخدم هذه المشاريع مصلحة المواطن، وتمد له يد العون في كثير من المجالات، وعرج أبو حنانة على بعض الخدمات التي قدمتها جمعية اللد لجهاز الشرطة في المحافظة.

وأعرب علاء درويش المدير التنفيذي للجمعية عن أمله في مشاركة جهاز الشرطة للجمعية في تنفيذ المشاريع المستقبلية، التي تنوي الجمعية القيام بها، وتحتاج إلى مساعدة الشرطة خاصة من الناحية الفنية والتنظيمية، لتنفيذها كما هو مخطط لها من قبل الجمعية.في ونهاية اللقاء قدم الوفد درع تقديري للمقدم تقديرا لجهوده وعطاءه في خدمة الوطن والمواطن.