الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب الهيئة الادارية لجمعية "نساء من اجل الحياة" في بديا

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 12:20 )
سلفيت- معا- تم اليوم وفي قاعة الملوك في بديا انتخاب الهيئة الادارية لجمعية نساء من اجل الحياة لمحافظة سلفيت ومقرها مدينة بديا.

وذلك بناء على محاضر الجلسات المتعلقة بالانتخابات وفتح باب الانتساب وفتح باب الترشيح واغلاق باب الترشيح المثبت في المحاضر اجتماع الهيئة العامة لجمعية نساء من اجل الحياة وذلك بناء على دعوات مسبقة خطية وفي الراديو والاعلان على موقع الجمعية على الانترنت.

كان ذلك بحضور ممثل عن مديرية الشؤون الاجتماعية حبيب عمر واشراف لجنة الاشراف التي تشكلت بموجب محضر سابق والمؤلفة من مؤسسات المجتمع المدني في بديا وهم بلدية بديا ممثلا عنها عضو المجلس البلدي حسن القرم ونادي شباب بديا الرياضي ومثله السيد محمد عوض واتحاد عمال فلسطين ورئيسه السيد ياسر عطية طه وهو رئيس لجنة الاشراف ومنطقة بديا التنظيمية وامين سر المنطقة محمد الدلو ولجنة المراة ممثلة بالسيدة عايدة طه والسيدة منى الدلو وعدد من الجمعيات حيث اكتمل النصاب القانوني لاجراء الانتخاب .

علما بانه قد تقدم للترشح لعضوية الهيئة الادارية لجمعية نساء من اجل الحياة كل من: نجاح محمود احمد كنعان ورحاب عبد الحافظ عبد الرحيم سلامة وكفاية بدوي عمر صالح وحنين احمد محمد طه وساجدة غالب يوسف صرصور ومنى احمد عبد العزيز طه وهديل بسام عزت علي وماجدة شاكر مصطفى صالح وياسمين وائل زكي طه.

وبما انه لم تتقدم غير الاخوات المذكورات فقد اعلن رئيس لجنة الاشراف ياسر طه فوزهن بالتزكية في عضوية الهيئة الادارية متمنيا لهن النجاح والتوفيق في خدمة المصلحة العامة.