الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة العنان للحجر والرخام تنهي مشاركتها في "بروجكت" قطر

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 15/05/2013 الساعة: 01:45 )
الخليل-معا- أنهت شركة العنان للحجر والرخام، وهي من كبرى الشركات الفلسطينية في استخراج و تصنيع وتسويق الحجر الفلسطيني "الذهب الأبيض"، مشاركتها في معرض بروجيكت قطر، ومثل الشركة في هذا المعرض المدير العام للشركة السيد عبد الصمد الأطرش، ومدير المبيعات الخارجية محمد عبدالصمد الأطرش.

وعن مشاركة الشركة في هذا المعرض للسنة الأولى أفادنا السيد محمد الأطرش بعد حديث مطول معه بأن المشاركة بالمعرض كانت ناجحه جدا ولكنهم وجدوو صعوبات كثيره في الحصول على تأشيره الدخول الى قطر و لولا تدخل السفير الفلسطيني السيد منير غنام و السيد محيي الدين سيد احمد لكانت انتهت الأمور بعدم المشاركة بالرغم من أن جميع احتياجات المعرض كانت قد شحنت من قبل.

وعن مدى أهميه المعرض قال الأطرش بأن المعرض جذب شخصيات و زوار من شتى أنحاء قطر خاصه من قبل المعماريين و المهندسين و المصممين الذين يعتبرون لون الحجر الفلسطيني من أفضل الألوان و اجوده الى مشاريعهم نظرا الى طبيعه الظروف المناخيه الموجوده في دول الخليج العربي.

وعن مدى نجاح المعرض أكد الأطرش بأن قطر تعتبر بقعه ممتازه للعمل بسبب التحضيرات الموجودة لاستضافة كأس العالم 2022 و التي جعلت المنطقه منطقة تقدم في مجال البناء بشكل كبير.

|218768|