الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

للاسبوع الـ 26 والجائزة الكبرى لـ "ملاعب وأهداف" تنتظر الرابح

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 15:40 )
رام الله - معا - لم يتمكن أي من المشاركين في مسابقة مجلة "ملاعب واهداف" الرياضية من توقع نتائج المباريات الـ13 ضمن مسابقة "فوز تعادل فوز" المجانية، والتي تنظمها مجلة ملاعب واهداف في فلسطين والبالغ قيمتها 40 الف شيقل دون سحب.

في حين تمكن ثلاثة مشاركين هذا الاسبوع من الفوز بجائزة الـ 10 اجابات صحيحة وقيمتها 500 شيقل وزعت بالتساوي على الفائزين الثلاث وهم:

1. جهاد ابراهيم سليم خولي.

2. ليانة رائد ابو زعرور.

3. انس ابو اقني وثائر ابو حديد.

وقال سائد قدورة مدير عام مجلة "ملاعب واهداف" المجلة الرياضية الاولى في فلسطين إن المئات من المواطنين شاركوا في تعبئة النماذج المجانية والمرفقة مع المجلة لم يتمكنوا من تكهن نتائج المباريات الـ13.

وبين قدورة أن الاقبال على المجلة والمسابقة في تزايد مستمر من خلال مراكز بيع المجلة وتوزيع نماذج المسابقة والمنتشرة في كافة المحافظات الفلسطينية بما فيها جميع الاذاعات الشريكة لشبكة معا الاذاعية.

واعرب قدورة عن تمنياته ان يتمكن احد المشاركين في المسابقة من توقع نتائج المباريات المعلن عنها والفوز بالجائزة الكبرى في المسابقة، واعدا ان الجائزة ستكون اكبر كلما زاد عدد المشتركين.

وأوضح قدورة أن الاعداد القادمة ستشكل إنطلاقة نوعية في مسابقة "فوز تعادل فوز" وهي من ضمن المفاجأت التي وعدنا جمهور ملاعب وأهداف بها.

يذكر ان هذه المسابقة تعتبر الاولى في فلسطين والتي يتمكن المشترك فيها من الفوز دون سحب أو قرعة وتقدم مجانا لمتصفحي مجلة ملاعب واهداف دعما لمشجعي الرياضة في فلسطين.