الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الفلسطيني للإسكان يكرّم العاملين به

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 18:35 )
رام الله - معا - نظم حفلا تكريميا للعاملين في المجلس الفلسطيني للإسكان، في مدينة البيرة، اليوم الثلاثاء، حضره د.سميح العبد رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس سمير جبريل، رفت صالح، د.نجاة الأسطل، م. هشام العمري، وعمر الخفش المدير العام للمحافظات الشمالية ولفيف من العاملين.

وافتتح د.سميح العبد الحفل بإلقائه كلمة رحب فيها بالحضور، مبرزا أهمية دور العاملين في النهوض بالمجلس وتطويره، مؤكدا حرصه وزملائه في مجلس الإدارة على تحقيق كل ما يمكن من مطالب العاملين سعيا إلى رفع روح الانتماء لديهم ورفع مستوى أدائهم.

واستعرض في كلمته مسيرة عمل المجلس ومدى أهمية الدور الذي يقوم به في خدمة المجتمع الفلسطيني في مجال الإسكان، وكذلك تطرّق إلى سبل تطوير منظومة العمل وتعزيز علاقة المجلس بجمهور المستفيدين للوصول إلى كل ما من شأنه أن يحقق الأهداف ويحد من التحديات والمعيقات.

من جانبه، ألقى الموظف وائل ربيع كلمة نيابة عن عموم العاملين في المجلس، شكر من خلالها مجلس الإدارة على مبادرتهم الطيبة وعلى تجاوبهم بتحقيق عدد من مطالب العاملين في المجلس معربا عن أمل العاملين باستمرار مجلس الإدارة بالتواصل مع العاملين والنظر في ما تبقى من مطالبهم، وتكرار مثل هذه اللقاءات لما في ذلك من أثر أيجابي على نفوس وأداء العاملين.

واختتم الاحتفال بتقديم الهدايا الرمزية إلى العاملين والتقاط الصور التذكارية.