الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الحكم المحلي يقوم بجولة تفقدية لعدد من الهيئات المحلية بسلفيت

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 18:44 )
سلفيت - معا - نظم مدير عام الحكم المحلي عبد الكريم سعيد يرافقه نعيم رمضان وصالح دراغمه م. منتصر عوض جوله تفقدية لعدد من الهيئات المحلية في المحافظة شملت كل من بلدية بديا ومجلس قروي حارس وبلدية كفل حارس ومجلس قروي مسحه، اليوم الثلاثاء، للاطلاع على سير العمل في تلك الهيئات وحل بعض المشاكل والشكاوي التنظيمية.

والتقى سعيد برئيس بلدية بديا وتم النقاش في بعض المشاكل وخاصة التعديات على الشوارع حيث تم الاتفاق على ازالة كافة المخالفات القائمة التي تشكل عائقا امام تنفيذ المخطط الهيكلي.

وفي مجلس قروي مسحة تم الاطلاع على شكوى مواطن بخصوص عدم الالتزام بمضمن الترخيص الممنوح له وكذلك بعض المخالفات التنظيميه حيث تم تحرير الاخطارات لهم.

وانتقل الوفد الى بلدية كفل حارس حيث التقى مدير عام الحكم المحلي والوفد المرافق مع رئيس واعضاء مجلس الخدمات المشترك والذين يعقدون ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي لمجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير حيث افاد السيد سعيد ان وزارة الحكم المحلي تولي اهميه كبرى لعملية وضع خطط استراتيجية لكافة الهيئات المحلية حين قامت الوزارة بتمويل من صندوق البلديات ورعاية وزارة الحكم المحلي بعمل خطط استراتيجية لعدد من الهيئات المحلية في المحافظة.

وفي قرية حارس تم الكشف على عدة شكاوي تنظيمية ومخالفات ابنية.

ولاقت هذة الجولة ارتياح المواطنين والهيئات المحلية خاصة فيما يتعلق بتطبيق الانظمة والقوانين على الجميع بعدالة بما يخدم مصلحة المواطن والهيئات المحلية.