السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية: حفل توقيع كأس المرحوم ناصر لكرة الطائرة الأربعاء المقبل

نشر بتاريخ: 14/05/2013 ( آخر تحديث: 14/05/2013 الساعة: 18:05 )
غزة- معا - حسام الغرباوي - أعلن عبد السلام هنية نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة, عن موعد حفل رعاية بطولة كأس المرحوم عبد الرحمن ناصر, بالاتفاق مع باسل ناصر راعي البطولة, وذلك يوم الأربعاء المقبل عند الساعة الخامسة والنصف مساءاً في مطعم الروتس غرب مدينة غزة.

وأضاف هنية أنه تم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بعقد الرعاية والحفل وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة, مثمناً الدور الكبير لعائله ناصر وحرصها على الوقوف دائماً إلى جانب الرياضة الفلسطينية من أجل الرقي والنهوض بها.

وفي سياق أخر أعلن الإتحاد عن إطلاق عدة بطولات عقب بطولة كأس المرحوم ناصر, وأولها بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الثانية وذلك قبل رمضان المقبل, وإطلاق بطولة الشواطئ في موعد أقصاه نهاية شهر يونيو المقبل.

وكلف الإتحاد رئيس لجنة المنتخبات سليم زيارة, بمتابعة مشاركة منتخب الشباب بتونس مع رئيس الإتحاد رينيه زمبيل لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالجهاز الفني, ولترتيب كافة أمور المشاركات الخارجية.

وأطلع هنية الإتحاد على مجريات مشاركته الأخيرة باجتماعات المكتب التنفيذي للإتحاد العربي لكرة الطائرة وأهم الإنجازات التي تحققت من خلالها, ومن ضمنها التواصل مع كافة رؤساء الاتحادات في العالم العربي ووجهت لهم الدعوات لزيارة فلسطين حيث لاقت الدعوات ترحيب كبير من قبلهم .