الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب التجمع الوطني الديموقراطي ينفي انباء اسرائيلية حول نية رئيسه د. عزمي بشارة تقديم استقالته من الكنيست

نشر بتاريخ: 08/04/2007 ( آخر تحديث: 08/04/2007 الساعة: 19:42 )
بيت لحم-معا- نفى حزب التجمع الوطني الديمقراطي الانباء التي تحدثت اليوم عن نية رئيسه الدكتور عزمي بشارة تقديم استقالته من الكنيست الاسرائيلي.

واضاف الحزب في بيان نشر له اليوم " لا صحة للانباء التي نشرتها وسائل الاعلام حول نية بشارة تقديم استقالته من الكنيست ولو كان هناك شيء لخرج الحزب وقال ما عنده للعالم".

وكانت صحيفة الصنارة الصادرة في الناصرة قالت اليوم ان الدكتور بشارة غادر اسرائيل وانه سيقدم استقالته من الكنيست على ان يحل محله عضو التجمع جمال زحالقة دون ان تشير الى اسباب مغادرته اسرائيل.

وحسب الصنارة ايضا فان بشارة سيعلن عن استقالته في فضائية "الجزيرة" كما سيصدر حزبه نشرة خاصة حول الموضوع.

وكانت مصادر صحفية اسرائيلية تحدثت اليوم عن مغادرة الدكتور عزمي بشارة عضو الكنيست الاسرائيلي عن حزب التجمع الديمقراطي اسرائيل.

واضافت تلك المصادر ان بشارة الذي غادر اسرائيل قبل نحو اسبوعين الى قطر للمشاركة في ندوة اعلامية سيقدم استقالته من الكنيست يوم الثلاثاء القادم.

وكشفت تلك المصادر عن اتهامات وجهت لبشارة حول اختفاء مبلغ 5 مليون دولار كان تلقاها مؤخرا بعد ان جرى تحويلها الى بعض الصرافين من القدس حيث جرى اعتقال اثنين من الصرافين على خلفية ذلك وفق تلك المصادر.

وقالت مصادر امنية ان مغادرة بشارة البلاد تعود الى عزم الامن الاسرائيلي توجيه تهمة امنية له على خلفية مكالمة جرى رصدها مع حزب الله خلال حرب تموز من العام الماضي.

ولم يتسن لنا الاتصال بالدكتور بشارة للتاكد من صحة تلك الانباء.