الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية تدعو العاملين في قطاع الصحة وقف الاضراب

نشر بتاريخ: 08/04/2007 ( آخر تحديث: 08/04/2007 الساعة: 20:31 )
رام الله - معا - دعت القوى الوطنية والاسلامية بمحافظة رام الله والبيرة السلطة الوطنية الى تطبيق الاتفاق المتعلق بالقطاع الصحي ودفع المستحقات والرواتب المترتبة عليها بحسب هذا الاتفاق.

وأكدت القوى في بيان لها وصلت معا نسخة منه على ضرورة تضافر الجهود من أجل قيام الجميع بواجبه تجاه المواطنين خصوصا في هذه الظروف الصعبة مثمنة جهود العاملين في المؤسسات الصحية وجهودهم على مدار الأعوام الماضية.

وناشدت القوى والهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين هذا القطاع والاستجابة الى النداءات التي وجهت في اطار الدعوة للعودة الى العمل وانهاء الخطوات النقابية بهذا الخصوص لما فيه مصلحة المواطن والسهر على راحته واستمرار تقديم الخدمات لابناء الشعب الفلسطيني حيثما أمكن.

وأكدت القوى على ضرورة استمرار التنسيق واللقاءات مع الجهات ذات العلاقة معربة عن استعدادها للعب أي جور يطلب منها باتجاه انصاف العاملين في الصحة من جهة وعودة العمل كالمعتاد بأسرع وقت ممكن من جهة اخرى.

من جهته ناشد نائب رئيس الوزراء عزام الأحمد في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم موظفي القطاع الصحي الى العودة للعمل ووقف اضرابهم وذلك في أعقاب اجتماع عقد بمقر رئاسة الوزراء في رام الله.