الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الاعلاميين والصحفيين يزور شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 15/05/2013 ( آخر تحديث: 15/05/2013 الساعة: 10:00 )
نابلس -معا- زار وفد من الاعلاميين والصحفيين العاملين في محافظة نابلس مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال الوفد مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابوحنانة ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد رائد ابوغربية.

وقدم مدير مكتب وزارة الاعلام في نابلس ماجد كتانة في بداية اللقاء التهنئة باسم الوفد للمقدم ابو حنانة بمنصبه الجديد، مشيدا بكفاءته ومهنيته العالية والتي أهلته لتبوؤ منصب مدير شرطة نابلس لسنوات عديدة قبل ان يتم اختياره لشغل المنصب الجديد.

واكد كتانة على الدور الهام الذي يقوم به جهاز الشرطة في توفير الامن والامان للمواطنين، كما اكد على ضرورة استمرار علاقة التعاون والتواصل ما بين الشرطة والاعلاميين لقطع الطريق على الشائعات، باعتبار الاعلام هو البوابة التي من خلالها يستطيع جهاز الشرطة التواصل مع المواطنين وايصال رسالته لهم.

بدوره، رحب المقدم ابو حنانة بالاعلاميين وشكرهم على الدور الهام الذي يقومون به في المجتمع، مؤكدا على تعاون جهاز الشرطة مع الاعلاميين، معبرا عن فخره بانه وطوال مدة خدمته في شرطة نابلس لم تسجل اية مخالفة ضد احد افراد الشرطة بحق أي من الصحفيين.

واكد،المقدم ياسر خلال اللقاء ان الشرطة تسعى إلى توثيق وتعزيز العلاقة مع كاف وسائل الاعلام، وبناء جسور من الثقة والتعاون والمبينة على أساس المصداقية، والمساهمة الفعالة في زيادة الوعي الامني والادراك لدى الجمهور من خلال رسالة اعلامية امنية مؤثرة، والتعريف برسالة الشرطة السامية.

وفي ختام اللقاء، اجاب المقدم ابو حنانة على اسئلة واستفسارات الصحفيين حول الحالة الامنية والخطة المرورية التي سيتم تطبيقها في بداية الشهر المقبل.