الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير في جنين يكرم الاسير المحرر عاصف ابو الرب

نشر بتاريخ: 15/05/2013 ( آخر تحديث: 15/05/2013 الساعة: 14:28 )
جنين - معا - كرم نادي الاسير الفلسطيني الاسير المحرر عاصف أبو الرب من بلدة قباطية، والذي أمضى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي خمس سنوات، وذلك بمشاركة ممثلين عن اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ولجنة أهالي الاسرى والمؤسسات الأهلية والرسمية والعاملة بمجال الاسرى والأسرى المحررين .

وقال راغب أبو دياك امين سر جمعية نادي الاسير الفلسطيني في الوطن أن تكريم الاسير ابو الرب يأتى في اطار الاهتمام والتقدير المعنوي والشكر والثناء للأسرى المحررين على ما قدموه للوطن ولابنائه على مدار سنين الاحتلال .

وثمن الاسير المحرر ابو الرب دور المؤسسات العاملة في مجال الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني على الاهتمام بالاسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي من خلال تفعيل قضيتهم بكل ما من شأنه التخفيف من معاناتهم وذلك جنبا الى جنب مع اهتمامهم المعنوى والمادي بالاسرى المحررين من خلال الضغط باتجاه اخذ دورهم الطبيعي في مؤسسات الوطن عبر استيعابهم بمؤسساته الرسمية والأهلية والخاصة، اضافة الى رفع الروح المعنوية لهم من خلال تلك النشاطات التكريمية الهادفة والمماثلة .

ودعا الاسير المحرر أديب ابو الرب مؤسسات السلطة الرسمية والأهلية والعاملة بمجال الأسرى الى الاستمرار ببذل الجهود وذلك في سبيل انهاء معاناة الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي على طريق اطلاق سراحهم من السجن، والعمل على طرح البرامج واقرارها وتنفيذها والتي من شأنها خلق حاله من التكيف للأسرى المحررين مع شعبهم وفي رحاب وطنهم والذي ناضلوا من اجله وذلك من خلال العمل على اعادة تأهيلهم واستيعابهم لدى مؤسسات الدولة الرسمية والاهلية والخاصة كي يأخذوا دورهم الطبيعي في عملية البناء والتنمية .

فيما سلم المشاركين في التكريم درع العهد والوفاء للاسير المحرر ابو الرب وذويه والذي قدمه نادي الاسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره وعائلته على ما قدموه على مدار سنين الاحتلال .