السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" عادل متى " : اطالب الاتحاد السماح لي باللعب لنادي بيت ساحور

نشر بتاريخ: 15/05/2013 ( آخر تحديث: 15/05/2013 الساعة: 22:50 )
بيت لحم - معا - عودة ناصر- طالب لاعب المنتخب الوطني " عادل متى " اليوم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بالسماح له بالمشاركة في دوري" جوال " السلوي لهذا العام.

وقال اللاعب في حديث اجريناه معه : قمت باجراء اتصال هاتفي مع رئيس الاتحاد خضر دياب للاطلاع على آخر التطورات حول موضوع مشاركتي بالدوري، حيث قمت باخبار دياب ان العروض التي تقدمت لي من أندية بيرزيت وابداع وقلنديا لم تصل حد الإتفاق، مع أي منهم ، وأنه تم الإتفاق والتوقيع مع نادي بيت ساحور.

ويضيف متى ،حول الحوار مع نادي بير زيت ،: انها كانت مجرد حديث لم يصل حد الإتفاق، ولو حصل، لكان هناك خبر حول انتقالي لهم، من جهة اخرى لقد قمت بارسال صورة شخصية وصورة لهويتي وتوقيعي لبيت ساحور بعد الاتفاق نهائيا معهم.

وحول ما تردد ان اللاعب خلق مشاكل بين الاندية قال : لم اكن اعلم ان الامور ستصل الى هذا الحد ، مع اني اؤكد ان ما جرى بيني وبين نادي بير زيت مجرد حوار ليس اكثر، مؤكدا ان من حقي ان أشارك بالدوري كأي لاعب منتخب فلسطيني وانا أستهجن كل ما يجري من كلام و إساءات ومغالطات تطالني بهذا الخصوص ، على احدى المنتديات .

وحول المشاركة في الدوري يقول" متى " : دائما ما احببت ويشرفني ان اشارك في دوري المحترفين الفلسطيني لما له من سمعة جيدة ، واسماء لامعة وفرق كبيرة.

وحول موضوع المشاركة في المنتخب الفلسطيني يقول متى : يقولون اني امتنعت عن اللعب ضمن صفوف المنتخب الفلسطيني ، ولكن دائما كان يربطني عقد مع الفريق الذي العب معه وهذا يلزمني بالبقاء ، حيث اني مستاء من ما يقال عني ، اني لا احب المشاركة مع المنتخب الفلسطيني"، حيث يبرر " متى " الموضوع بانه غير مستعد لخسارة عقد يعتاش منه.

ويقول " متى " ان موضوع مشاركته في الدوري الفلسطيني ، ينطلق من شعور داخلي ، يعزز إنتمائه وحبه للمشاركة مع الاندية الفلسطينية، اضافة الى حبي لممارسة هذه اللعبة بعيدا عن اي مشاكل تحصل.

وينهي" متى " حديثه بالقول : قدمت كلمة لبيت ساحور، ولا زلت اريد المشاركة بالدوري ، وان تكون مشاركتي في الدوري فقط مع النادي الأرثوذكسي الثقافي العربي بيت ساحور.