الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار القرآن الكريم تستعد لإرسال أئمة في شهر رمضان لماليزيا

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 14:38 )
غزة- معا - قالت دار القرآن الكريم والسنة اليوم انها اجرت مقابلات لأكثر من 13حافظ لكتاب الله من أصحاب الأصوات الندية حيث من المتوقع أن يسافر 8منهم إلى دولة ماليزيا في شهر رمضان للإمامة في صلاة التراويح .

هذا وشارك في المقابلة رئيس دائرة التحفيظ د .عبد السميع العرابيد والمدير العام ومدير دائرة التحفيظ ومدير دائرة المشاريع ومدير مكتب أمان فلسطين ماليزيا المهندس عمر صيام .

وأشاد العرابيد بدور دار القرآن الكريم في تحفيز طلابها من خلال الوفود التي ترسلها إلى دول العالم للمشاركة في الإمامة والمسابقات الدولية ورحلات العمرة وهذا يدل على جودة العمل ومكانة دار القرآن في العالم الإسلامي .

بالجدير ذكره أن دار القرآن في العام الماضي أرسلت إلى ماليزيا أربع أئمة في شهر رمضان بدعم كريم من مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا حيث حظي هؤلاء الأئمة بإحترام سكان ماليزيا وهذا العام سترسل ثمان أئمة وسترسل أخرون بالتعاون مع مؤسسة الأقصى الشريف بماليزيا .

وبدورة ثمن صيام مدير مكتب أمان فلسطين ماليزيا جهود دار القرآن الكريم في تخريج الأئمة المتقنين للقرآن الكريم في حفظه وتفسيره ومعرفة أحكامه والذين لا يبخلون على الماليزيين في تبصيرهم في الدين وتعاليم الإسلام .