الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة إبداع تتصدر: نجوم تغادر وأخرى تعود واحتفالات وإسناد

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 17:50 )
بيت لحم - معا -الناطق الاعلامي لابداع - شهد نادي إبداع الدهيشة سلسلة من الأنشطة في الأسبوع الماضي بدأت بالاحتفالات التي أقيمت بعد الفوز الكبير، والمهم الذي حققه فريق كرة السلة على شقيقه بيت ساحور ضمن الأسبوع الخامس للدوري السلوي الممتاز.

هذا وكانت الساحة العامة أمام إبداع في مخيم الدهيشة قد شهدت احتفال عفوي بعد ان تصدر الفريق سلم الدوري متعادلاً مع سرية رام الله بنقاط ومتفوقاً عليه بحكم نتيجة اللقاء السابق بينهما، حيث كان إبداع قد حقق فوز ناضج على السرية.

فيما يتعادل ابداع ايضاً مع ارثوذكسي رام الله بالنقاط ويتفوق عليه بفارق الأهداف، وفي ذات السياق أقام رجل الأعمال خضر الجراشي (أبو عبد الله) الرئيس الفخري لنادي إبداع حفلة عشاء على شرف الفريق السلوي في مطعم (باربرا) بمدينة بيت جالا، حضره أعضاء الفريق ورئيس إدارة مؤسسة إبداع خالد الصيفي ورئيس النادي محمد اللحام والإدارة .

ومن جانب آخر غادر أرض الوطن نجم الفريق والمنتخب الوطني جمال أبو شمالة متوجهاً للولايات المتحدة حيث مكان عمله وإقامته على أن يعود في موعد لاحق بعد ترتيب أمور عمله. كما يغادر للولايات المتحدة بغرض العمل لفترة مؤقتة نجم الفريق رائد بركات. هذا وقد غادرت أرض الوطن متوجهة لجمهورية مصر العربية نجمة وقائدة المنتخب الفلسطيني وفريق إبداع بكرة الطائرة صفاء أسعد، وذلك للمشاركة في دورة متقدمة بلعبة كرة الطائرة. كما يغادر يوم الجمعة رئيس النادي محمد اللحام للعاصمة الأردنية عمان بغرض المشاركة في مؤتمر يعقد هناك.

من جاب أخر عاد نجم المنتخب سابقا وفرق إبداع مهدي عيد للالتزام بالتدريبات بعد فترة غياب بسبب العمل ونتيجة حالة مرضية كانت قد ألمت به في الأسابيع الأخيرة ويتأمل الطاقم الفني ان تشكل عودة مهدي إضافة نوعية للفريق. وعاد أيضاً للتدريبات النجم فراس أبو سنينة أحد الوجوه الشابة المتوقع لها مستقبل طيب بعد تعافيه من اصابة في القدم أبعدته لأسابيع عن التدريبات والمباريات.

من جانب آخر تقدمت اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم الدهيشة بالتبرع بمبلغ من المال كدعم ومؤازرة وإسناد للنادي الرياضي، وقد كان لهذا التبرع صدى طيب في صفوف الادارة واللاعبين وخاصة ان اللجنة الشعبية في المخيم معهودة بالإسناد للنادي وبقية المؤسسات الفاعلة في المخيم.
فيما يواصل فريق كرة الطاولة استعداداته لخوض غمار الاستحقاقات القادمة في محضر سعيه للعودة لمصاف الدرجة الممتازة.