الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي تدعو الى ضرورة استئناف الحوار الوطني الشامل لترتيب اوضاع منظمة التحرير الفلسطينية

نشر بتاريخ: 09/04/2007 ( آخر تحديث: 09/04/2007 الساعة: 15:05 )
طولكرم- معا- دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, اليوم الاثنين, الى ضرورة استئناف الحوار الوطني الشامل لترتيب اوضاع منظمة التحرير الفلسطينية, باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني, واجراء انتخابات للمجلس الوطني الفلسطيني والهيئات الاخرى للمنظمة.

اكدت في بيان وصل "معا" نسخة منه, على ضرورة الوقوف الجدي امام التحديات الداخلية والخارجية وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني حتى يستمر في مسيرته النضالية لتحقيق اهدافه واحقاق حقوقه الوطنية المشروعة.

وطالبت الجبهة بتوحيد جهود مختلف القوى الفلسطينية بغية مواجهة التحديات التي يواجهها الشعب, وتسوية جميع الخلافات الداخلية على ارضية وثيقة الوفاق الوطني.

واكدت الجبهة على تمسكها بمنظمة التحرير باعتبارها جزءا منها, مطالبة في الوقت نفسه باهمية ترسيخ مكانتها التمثيلية والاعتبارية كونها تجسد الوطن المعنوي لجماهير الشعب في كافة اماكن تواجده.

وطالبت بتعزيز الوحده الوطنية والالتزام بها قولا وفعلا وتعميق لغة الحوار الوطني على اساس القواسم المشتركة التي يعبر عنها بالنضال المشترك جنبا الى جنب من مختلف قوى وفعاليات الشعب الفلسطيني في معركة الحرية والاستقلال ضد الاحتلال الاسرائيلي وسياسته.