الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نفحة في جنين تزور القيادة العسكرية في المحافظة لتعزيز دعم قضية الاسرى

نشر بتاريخ: 09/04/2007 ( آخر تحديث: 09/04/2007 الساعة: 15:16 )
جنين- معا- جمعية نفحة للدفاع عن حقوق الأسرى والإنسان في جنين تزور القيادة العسكرية لمنطقة محافظة جنين.

وقامت جمعية نفحة للدفاع عن حقوق الأسرى والإنسان في محافظة جنين وضمن وفد من المؤسسات التي تعنى بقضايا الأسرى بزيارة القيادة العسكرية لمنطقة محافظة جنين والتي تهدف إلى تعزيز الدعم لقضية الأسرى.

وبحث الوفد مع القيادة العسكرية سبل تفعيل قضية الأسرى، والاهتمام بالفعاليات التي تدعم وتساند قضية الأسرى والمعتقلين، وخاصة يوم الأسير الذي من المقرر إحيائه في السابع عشر من الشهر الجاري.

وأكد قائد المنطقة العقيد سليمان أبو حديد على تسخير كل الطاقات للمشاركة الفاعلة في يوم الأسير، وقال أن المشاركة في هذا اليوم تعتبر واجبا دينيا ووطنيا وإنسانيا، داعيا إلى الاستمرار في إقامة مثل هذه الفعاليات التي تبقي قضية الأسرى حية في أذهان الناس.

وبدوره أشاد رامي عواد مدير فرع جمعية نفحة في محافظة جنين نفحة بجهود قيادة المنطقة التي تنصب في خدمة قضية الأسرى وكذلك في حفظ النظام ومحاربة الفلتان الأمني، داعيا إلى الاستمرار في هذه اللقاءات الايجابية التي تنصب في خدمة الأسرى والقضية الفلسطينية عموما.

من جانبه أشاد ثائر أبو بكر مسؤول الدائرة الإعلامية في مديرية شؤون الأسرى في جنين بدور القيادة العسكرية في خدمة قضية الأسرى، داعيا إلى عقد لقاء موسع لجميع أعضاء اللجنة الشعبية بقيادة المنطقة.

وكان من بين الحضور اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى، وأعضاء الهيئة الإدارية لرابطة الأسيرات المحررات، والمقدم ناصر شلبي مدير العلاقات العامة في المقاطعة.