السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة جمعية الشبان المسحية تزور فعاليات بطولة تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 17/05/2013 ( آخر تحديث: 17/05/2013 الساعة: 14:11 )
غزة- معا -زار وفد من مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية في غزة فعاليات بطولة تنس الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة على صالة المجمع الإسلامي للدرجتين الثانية والثالثة حيث يشارك بها فريق الجمعية لأول مرة منذ 6 أعوام ماضية.

وضم وفد الجمعية كلاً من عيسي عياد نائب رئيس الجمعية ، المهندس عماد الصايغ أمين الصندوق، حسام فرح رئيس اللجنة الرياضية ورئيس دائرة المشاريع وسعد حاكورة عضو مجلس الإدارة.

وكان في استقبال وفد الجمعية مصباح العسقلاني امين سر الاتحاد ونائل النديم عضو الاتحاد والعديد من الشخصيات الرياضية الذي رحب بالوفد الزائر وأشادت بدور الجمعية الرائد في لعبة تنس الطاولة من خلال تاريخها الكبير في استضافة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية في مقر الجمعية.

وقال سعد حاكورة عضو مجلس إدارة الجمعية إن وفد الجمعية ناقش مع اتحاد اللعبة إمكانية أن تقوم الجمعية بتنظيم البطولة الفردية لمحافظات غزة والتي ستقام في أغسطس المقبل على صالات الجمعية.

وأشاد حاكورة بدور الاتحاد في تنشيط لعبة تنس الطاولة في المحافظات الجنوبية، متمنياً التوفيق لكل الفرق الرياضية المشاركة في البطولة.

يذكر أن جمعية الشبان المسيحية تعتبر الوحيدة الرائدة في تنظيم البطولات المختلفة في ألعاب تنس الطاولة والسلة والطائرة بالإضافة إلى تنظيم العديد من الدورات التدريبية لإعداد الحكام والمدربين والكوادر على مستوى الوطن.