السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجهولون يعتدون بالضرب على مواطن من جنين ويسرقون مركبته

نشر بتاريخ: 17/05/2013 ( آخر تحديث: 18/05/2013 الساعة: 09:26 )
مجهولون يعتدون بالضرب على مواطن من جنين ويسرقون مركبته
جنين – خاص معا – اعتدى مجهولون على مواطن من مدينة جنين ليلة امس بالضرب واستخدام الاسلحة البيضاء، ما ادى الى اصابته بجراح ونقله الى احدى المستشفيات في جنين وسرقة مركبته وذلك بالقرب من طولكرم .

وقال صالح محمد ابو طالب من مدينة جنين لـ معا انه وعند الساعه الثامنة من ليلة امس اتصل به شخص واخبره انه موجود بالقرب من معسكر سالم وقد افرج عنه من قبل الاحتلال الاسرائيلي ويريد ايصاله الى مدينة سلفيت حيث اعمل على سيارة خاصة لنقل الركاب بعد ان اغلقت ابواب العمل امامي" .

واضاف :" الساعه الثامنة والنصف وصلت للشخص وانطلقت به باتجاه سلفيت وقبل الخروج من مدينة جنين ملأت السيارة بالوقود من محطة حيفا وبعد الخروج من حدود مدينة جنين طلب مني الشخص ان اتوجه الى قرية العطارة في طولكرم لجلب زوجته التي تنتظره عند والدها وعلى الطريق الواصل بين قريتي عطارة وبلعه اوقفني ثلاثة اشخاص ملثمين وقبل الوصول اليهم قام الشخص الذي يركب معي بايقاف السيارة من خلال سحب "الهاندبريك" وبدأ الشخص والاشخاص الملثمين بالاعتداء علي بضربي بالعصي واسلحة بيضاء حادة ومن ثم القوا بي الى جانب الطريق واسرقوا مركبتي من نوع سكودا 2004 لون سلفر".

وتابع يقول انه تعرض لحالة اغماء ووجدت نفسي ملطخا بالدماء وبدأ يزحف حتى اقرب منزل في العطارة حيث جرى نقله بسيارة الاسعاف الى احدى المستشفيات في جنين لتلقي العلاج.

وقال انه لا يعرف سبب تعرضه للضرب او حتى سرقة سيارته، وانه لا يملك اي عداءات مع هؤلاء الاشخاص وقد تقدم بشكوى الى شرطة جنين حول الحادثة .

وطالب ابو طالب الشرطة الفلسطينية اخذ الحادث على محمل من الجدية حيث تعرض للاعتداء للمرة الثانية وقام مجهولون بحرق سيارته العمومية في تاريخ 6-8-2012 خلال تواجدها في الكراج الغربي اغلقت الشرطة الملف على انه الفاعل مجهول حسب قوله .