الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء فلسطين تستعد لتنفيذ الحملة الخيرية"منك الخير وإليك"

نشر بتاريخ: 18/05/2013 ( آخر تحديث: 18/05/2013 الساعة: 12:26 )
غزة-معا- أعلنت جمعية عطاء فلسطين الخيرية عن إطلاق الحملة الخيرية الكبري "منك الخير وإليك"، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، من خلال مساهمة الشركات والبنوك والمراكز التجارية والمنتجعات السياحية والمؤسسات العاملة في فلسطين، بمساهمات مالية محدده.

وقالت رجاء أبو غزالة شعث رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، أن الحملة تهدف إلى مساعدة الأسر العفيفة والأطفال الفلسطينيين عبر البرامج الإغاثية والثقافية في قرى القدس وقطاع غزه والضفة الغربية، تنطلق الحملة مع بداية شهر رمضان المبارك وتستمر حتى نهاية العام خلال الفترة من (10/6/2013 ولغاية 31/12/2013).

وأضافت رجاء أبو غزالة شعث بأن الحملة تعتمد على تمويل أهل الخير من الشركات والبنوك والمراكز التجارية والفنادق ورجال الأعمال الفلسطينيين الذين يرغبون بالمساهمة في تمويلها.

وتطرقت بالقول بأن الجمعية ستقوم بحمله إعلانية كبرى للإشارة لدور المساهمين في تمويل الحملة تبدأ مع بداية شهر رمضان المبارك و تستمر إلى نهاية العام الحالي الميلادي.

وأشارت رجاء ابوغزاله شعث بأن الحملة ستسهم في التخفيف من الأعباء الاقتصادية على الأسر الفلسطينية العفيفة، ومساعدة الأسر التي فقدت معيلها الرئيسي، وتقديم مساعدات للأطفال المستورين بالمراحل الابتدائية، بجانب تنفيذ مشاريع لدعم ثقافة الطفل الفلسطيني.

وأشارت أيضاً لدور متطوعي جمعية عطاء فلسطين الخيرية الذين يعملون على تحديث بيانات العائلات المستوره في غزة وقرى القدس الشريف.

وكشفت شعث بأن الجمعية خاطبت الشركات والبنوك والمجمعات التجارية والمؤسسات خلال الايام القليلة الماضية والعاملة في فلسطين، للمساهمة في الحملة، وتلقت الجمعية العديد من الردود الإيجابية للمشاركة في هذه الحملة الخيرية، لنتحمل معا الالتزامات الوطنية والاجتماعية تجاه أسرنا العفيفة، وتحقيقا لمبدأ منك الخير وإليك.