الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مطالبة اللواء جبريل الرجوب بتسهيل مهمة حضور قدامى الفيصلي الأردني

نشر بتاريخ: 18/05/2013 ( آخر تحديث: 18/05/2013 الساعة: 14:34 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - بعد عودة قدامى طولكرم من العاصمة الإردنية عمان والحصول على المرتبة الثالثة وكأس الفريق المثالي وكان له حضورا مميز ولقي الوفد حفاوة الإستقبال عقدت إدارة قدامى طولكرم ممثلة منتصر العناني ومعتصم صباريني ومنار الخولي وجمال حدايدة إجتماعا ناقشوا فيه العديد من القضايا الهامة والأمور المطروحة وأهمها الدعوات التي تلقاها القدامى من عدة دول نتيجة الحراك المميز لقدامى طولكرم على الساحة الفلسطينة والداخلية والدول العربية .

وقد وجهت إدارة قدامى طولكرم كتاباً لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية من أجل التنسيق وعمل الإجراءات اللازمة لتسهيل مهمة حضور قدامى نادي الفيصلي الأردني بعد أن تم عقد (توأمة ) بين قدامى طولكرم وقدامى النادي الفيصلي الأردني مؤخراً بين الإدراتين بعد وضع الخطة كاملة لزيارة الفيصلي مع المنتخبات التي ستشارك معها في بطولة الكرة الخماسية وتم مخاطبة الجهات الممولة بشأن هذا العٌرس الرياضي الكبير .

وتستعد إدارة قدامى طولكرم لأجراء عدة لقاءات لفريقها مع قدامى الداخل الفلسطيني سخنين وام الفحم وكفر مندا وكفركنا ومن الخليل إلى جنين إستباقية .
هذا وطالبت إدارة القدامى من اللواء جبريل الرجوب إنجاح هذه الزيارة لرد كرم الضيافة وما يليق بنجوم النادية الفيصلي الأردني والفرق المشاركة .

وطالب منتصر العناني ومعتصم صباريني ومنار الخولي من اللواء جبريل الرجوب عمل مظلة واحدة لقدامى اللاعبين وإحتضانهم ضمن لوائح وأنظمة إتحاد كرة القدم الفلسطيني ونشاطات وفعاليات وطنية ورياضية داخلية وخارجية .

كما وسيتم إفتتاح مقر لقدامى طولكرم قامت إدارة مركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم بتقديم غرفة خاصة لقدامى اللاعبين وسيتم إجراءات التسليم لاحقاً وفق برنامج محفل خاص بين الإدارتين وجاءت نتيجة الحراك الخاص بالقدامى ودعم متواصل من إدارة مركز طولكرم وافادنا فادي مروح المشرف الرياضي لمركز طولكرم بأن قدامى طولكرم يستحقون ولذلك ومن قبيل الدعم منحنا غرفة خاصة بإحتماعاتهم كونهم إدارة فاعلة وفريق مميز بالعطاء ومشرف بكل النشاطات التي يقوم بها .

هذا ومن المقرر أن يتم يوم غد الأحد تنظيم حفل من قبل إدارة قدامى طولكرم ولاعبيهم في ريم البوادي الساعه السادسة مساءً وذلك لتنصيب العميد إبراهيم حنيحن قائد منطقة طولكرم رئيسا فخرياً لقدامى اللاعبين لدوره الكبير في دعم القدامى وكذلك تنصيب تلفزيون الفجر الجديد راعياً لقدامى طولكرم بالزي الجديد الذي قدمته إدارة التلفزيون للقدامى يحمل شعارهم بحضور مدير عام التلفزيون أحمد السرغلي ومنتصر العناني والعاملين في التلفزيون والذي سيكون باللون الأصفر وكذلك تكريم الهيئة الإدارية لمركز الشباب الأجتماعي لمخيم طولكرم لورهم الداعم للقدامى وتبرعهم المتواصل للمشاركة في بطولة خضوري المقررة الأسبوع الحالي .

هذا وناقشت إدارة قدامى طولكرم كافة الدعوات الموجهه لهم وتم الإتفاق على عقد جلسة خاصة الأسبوع القادم خاصة أن هناك العديد من الدعوات التي وجهت من العديد من الدول العربية .