السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني الناشئين يواصل تحضيراته لخوض تصفيات كأس آسيا

نشر بتاريخ: 18/05/2013 ( آخر تحديث: 18/05/2013 الساعة: 16:56 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – بدأ منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 98 فما فوق، تحضيراته لخوض لقاءين وديين أمام شقيقه الأردني في 21 و23 آيار الجاري في العاصمة الأردنية عمان، وذلك استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين المقررة في تايلند عام 2016، حيث يخوض منتخبنا التصفيات ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات أوزبكستان "المستضيف" واليمن والمالديف.

وخلال المعسكر التدريبي الذي يخوضه منتخبنا للناشئين على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام والذي يستمر مدة أربعة أيام قبل المغادرة إلى عمان، تغلب منتخبنا للناشئين على نظيره المنتخب النسوي الأول بأربعة أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها كلاً من رائد الدحلة "هدفين" ومحمد اشتيه ويحيى عياط، وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الخميس على استاد فيصل، في إطار تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

حيث تستعد الفدائيات بدورهن لخوض غمار تصفيات كأس آسيا للسيدات لحساب المجموعة الرابعة التي تستضيفها فلسطين من 21 إلى 25 آيار الجاري، بمشاركة أربعة منتخبات هي الهند، والصين تايبيه، مينمار، إضافة على منتخبنا النسوي.

وأشار عبدالله الفرا مسؤول بدائرة المنتخبات في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى أن منتخبنا للناشئين يخوض معسكراً تدريبيا ً على استاد فيصل مدته أربعة أيام، منوها ً أن المنتخب سبق وأن خاض معسكرا ً لمدة يومين بداية الشهر الجاري.

وأكد الفرا أن مستوى منتخب الناشئين جيد ومبشر لمستقبل واعد للمنتخب الوطني، مشيراً إلى أنه بدأ بالتحضير مبكراً لتصفيات كأس آسيا للناشئين لإعطاء الفرصة للجهاز الفني للوقوف على المستوي الحقيقي للاعبين، لافتاً إلى أنه تم اختيار جميع اللاعبين من الدوري الذي أطلقه الإتحاد.