الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث تطوير الخطة الاستراتيجية والشراكة المجتمعية في بلدة اذنا

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 10:25 )
الخليل-معا- استقبل رئيس بلدية اذنا المهندس هاشم الطميزي وعدد من موظفي البلدية مدير المركز الفلسطيني للسلام والديمقراطية ناصيف معلم ووائل عمرو منسق المشروع وممثلة مؤسسة التعاون الالماني (GIZ) و م.مي البرغوثي وذلك لبحث سبل التعاون لتحسين آليات المسائلة المجتمعية بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني وتطوير الخطة الاستراتيجية.

ورحب الطميزي بممثلي المؤسسات وشكرهم على اهتمامهم بهذا الجانب والذي يعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية وتفعيل دور المؤسسات في المسائلة والتخطيط السليم لبناء مجمع متكامل، كما واكد الطميزي على عمق العلاقة التي تربط البلدية بمؤسسات المجمع المدني الفاعلة وكذلك دعم البلدية لهذه المؤسسات والتي تعتبر من الركائز الاساسية للمجتمع.

من جانبه أكد ناصيف معلم مدير المركز الفلسطيني للسلام والديمقراطية على ضرورة التعاون من اجل انجاح المشروع مؤكدا على ان بلدة اذنا تتمتع بتنوع مميز في مجال المؤسسات والاحزاب السياسية.

وأكدت م. مي البرغوثي ممثلة برنامج تطوير الحكم المحلي لدى مؤسسة GIZ على ضرورة التعاون لتطوير الخطة الاستراتيجية التنموية لبلدية اذنا والذي يقوم صندوق تطوير البلديات بالعمل على تحديثها ايضا.