الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بناء للتنمية والتطوير والمركز الفلسطيني للعناية ينظمان يوما طبيا

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 11:27 )
قلقيلية – معا- نظمت جمعية بناء للتنمية والتطوير والمركز الفلسطيني للعناية بالقدم يوم أمس السبت, يوما طبيا مجانيا وبالتعاون مع مركز حساب الذكاء العقلي في مدينة قلقيلية .

واقيمت الفحوصات الطبية المجانية والمتعلقة بفحص مشاكل القدم للأطفال , وتم معاينة ما يقارب 40 طالباً من المنتسبين للمركز , وذلك من خلال متخصصين بالقدم وباستخدام الأجهزة الإلكترونية الحديثة وذلك لمعاينة مشاكل القدم بشكل دقيق وكتابة التقارير الطبية اللازمة لكل حالة من الحالات المستهدفة .

ومن جانبة أكد رئيس جمعية بناء السيد عوده , أن هذه الخطوة تأتي من خلال رؤية الجمعية وهي سلسلة من اللقاءات والنشاطات الطبية المتخصصة لمساعدة أهلنا في محافظة قلقيلية , والتي تعبر عن مبدأ التكافل المجتمعي والمقدم من خلال الجمعية .

وشكر مدير مركز حساب الذكاء العقلي السيد رياض أبو سمرة , تلك المبادرة من جمعية بناء والدكتور ماجد شاور مسؤول مركز العناية بالقدم في محافظة قلقيلية ، مؤكداً أن مثل هذه الفعاليات تخدم مصلحة أطفالنا من الدرجة الأولى وتقدم لهم المناخ السليم في حياتهم .

والجـديـر بالذكـر أن جمعية بنـاء قامت طيلة الأشـهر الماضيه بسلسلة من النشاطات الطبية لتشمل كافه شرائح المجتمع القلقيلي من ضمن " مشـروعها الطبي المجاني " ومحاولة ســد العجز في بعض التخصصات المطلوبة في محافظة قلقيلية . ناهيك عن متابعة ومراجعه مجانية لكل حاله من الحالات الطبية ولمده 6 شـهور من الفحوصات المجانية ومتابعة كل حالة حسب السجلات والبيانات لديها .