الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل العمل الوطني بالدوحة تستنكر التعديلات في المخطط الهيكلي بالمدينة

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 15:10 )
بيت لحم - معا- اجتمع ممثلو قوى وفصائل العمل الوطني في مدينة الدوحة في مقر البلدية وذلك للتباحث في الخطوات القادمة للمطالبة بوقف تلك التعديلات الكارثية في المخطط الهيكلي وعملية الاستثناء من اراضي البلدة.

جاء ذلك على اثر قرارات مجلس التنظيم الاعلى المتلاحقة والتي تهدف لاقتطاع مساحات شاسعه من اراضي مدينة الدوحة في المناطق الحدودية لصالح البلديات المجاورة، وكذلك قرار رئيس سلطة الاراضي، باستثناء عشرات من قطع الاراضي من التسوية.

وناقش الحضور جميع الجوانب المتعلقة بهذا الموضوع واعرب الحضور عن ورفضهم لهذه الطريقة في التعامل والتي تعكس قدرا كبيرا من "الاستهانة" بجميع المعايير التي من المفترض ان تضبط العلاقة ما بين المؤسسات الوطنية الفلسطينية.

واعرب المجتمعون ايضا عن تأييدهم لجميع الاجراءات التي تخطط بلدية الدوحة القيام بها ودعمها، حتى تتمكن من الاستمرار في اداء خدماتها لجمهور المواطنين، مؤكدين ايضا وقوفهم التام مع المواطنين الذين تم استثناء اراضيهم من عملية التسوية.

ودعا ممثلو الفصائل كافة مواطني المدينة الى تلبية دعوة المجلس البلدي بالاحتجاج السلمي على تلك القرارت يوم غد الاثنين امام مبنى البلدية الساعة العاشرة صباحا .