الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز نرسان ينظم يوما ترفيهيا للأطفال في يطا

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 16:39 )
الخليل - معا - نظم مركز نرسان الثقافي في يطا بالتنسيق مع روضة المواكب النموذجية اليوم، فعاليات ونشاطات ترفيهية للأطفال في روضة المواكب النموذجية في مدينة يطا جنوب الخليل، ضمن فعاليات إحياء ذكرى النكبة الـ 65.

وشارك في هذه الفعاليات 120 طفلا من الروضة، بمشاركة المعلمات وطاقم المركز، اذ يعتبر من الأنشطة اللامنهجية التي يسعى المركز لتنفيذها داخل يطا بالتشبيك مع المؤسسات الأهلية في مدينة يطا.

وتضمنت الفعاليات رسومات للأطفال تعبيرا عن النكبة والوطن، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال، ومنها الرسم على وجوه الأطفال، وتخلل اللقاء بعض الألعاب الترفيهية للأطفال، كما وقدم الأطفال بعض العروض الفنية مثل الدبكة الشعبية.

|219657|

بدورها، اوضحت فلسطين أبو حميد من مركز نرسان، أن هذا النشاط يأتي من أجل التخفيف من الضغوطات التي يواجهها أطفال فلسطين، ومن اجل رسم البسمة على وجوه وشفاه الأطفال ولفت الناس إلى معاناتهم، مؤكدة على استمرار مركز نرسان في نشاطاته مع جميع الفئات داخل المجتمع الفلسطيني.

وأكدت أبو حميد أنه سيكون هناك عدد من النشاطات المماثلة في الأيام المقبلة تمهيدا للعطلة الصيفية، التي سيكون فيها المزيد من البرامج التي تستهدف الاطفال والشباب في مدينة يطا، شاكرة مديرة ومعلمات الروضة لتلبيتهم طلبهم في تنفيذ النشاطاتالترفيهية بالروضة.

وأثنت مديرة الروضة ومعلماتها على الجهود التي بذلت لإتمام النشاط من قبل مركز نرسان الثقافي.