الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيرزيت يطالب بقرار عادل بخصوص اللاعب عادل متى

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 17:42 )
رام الله - معا - طالب محمود عساف المشرف الرياضي في نادي بير زيت اتحاد كرة السلة حسم موضوع اللاعب عادل متى وقال" عساف " في بيان وصل " معا " نسخة منه :
لقد تفاجئنا بقرار الاتحاد حول عدم مشاركة اللاعب عادل متى ضمن صفوف فريقنا علما أننا وحسب المعطيات الموجودة لديه تثبت أننا كنا السباقين في توقيع اللاعب عادل متى على كشوفاتنا وأيضا قمنا بتسليم الاستمارة التي كانت بحوزتنا منذ تاريخ توقيعها علما أننا تأخرنا في الإعلان عن ذلك بناء على طلب ورغبة عادل وحرصا منا واحترام لمطلبه.

أننا ومن منطلق حرصنا على مسيرة الدوري الفلسطيني علما أننا وللحظة الذي نخط فيها هذه الرسالة لم نتحدث عن هذا الموضوع نهائيا تاركين ان يحسم الاتحاد هذا الموضوع وبعد ان أصدر الاتحاد قرار بمنعه من اللعب في صفوفنا لأنه قام بالتوقيع مع نادي أخر ألا و هو نادي بيت ساحور الشقيق.

أننا في إدارة نادي بيرزيت نضع بين أيديكم الحقيقة ونقول لكم أننا قمنا بزيارته في بلدته معليا المرة الأولى من اجل التفاوض معه والمرة الثانية بناء على طلبه من اجل التوقيع على الأوراق اللازمة لذلك و قد تم بتاريخ 30/4/2013 .

نشكر الاتحاد على الجهود المتواصلة في إنجاح الدوري وتطوير لعبة كرة السلة الفلسطينية وكلنا أمل بكم أن تستمروا في ذلك ونأمل أن تنصفونا بقراراتكم العادلة.