الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زيد يستقبل وفدا بحرينيا

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 17:43 )
رام الله - معا - التقى رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد اليوم الاحد في مقر الديوان بمدينة رام الله المستشار الاول لمعهد الادارة العامة البحريني د. سفيان الصحراوي, ومدير مشروع بناء القدرات في برنامج الامم المتحدة الانمائي بالبحرين تامر قرموت, ومها ابو سمرة مديرة برنامج قطاع الحكم الرشيد في برنامج الامم المتحدة الانمائي في فلسطين.

ورحب ابو زيد بالوفد البحريني, واثنى على دور المملكة البحرينية في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على ارضه, ومساندة الدولة الفلسطينية في كافة المجالات.

وبحث الامين العام مع المستشار الصحراوي ممثل معهد الادارة العامة البحريني, اليات تطبيق بنود الاتفاقية التي وقعها ديوان الموظفين العام في وقت سابق مع معهد الادارة العامة في البحرين, لتدخل حيز التنفيذ منذ اللحظة, اضافة الى ادخال عدد من البرامج المشتركة كالتعليم عن بعد والتدريب والاستشارات في مجال الخدمات العامة.

وأوضح ان تنفيذ الاتفاقية ستثمر بتدعيم التجربة الفلسطينية في مجال الاستثمار بالموارد البشرية, وتنفيذ برامج تمكينية في كافة المجالات لصالح موظفي القطاع العام في مؤسسات الدولة الفلسطينية.

من جانبه، تحدث المستشار د. الصحراوي عن اهمية تنفيذ بنود الاتفاقية الموقعة مع ديوان الموظفين, وابدى عن استعداد المعهد لتعزيز التعاون وتطوير برامج مشتركة مع ديوان الموظفين العام.

وقدم الصحراوي نيابة عن معهد الادارة العامة البحريني, درعا تكريما لرئيس ديوان الموظفين موسى ابو زيد, لتعاونه المستمر والعقلية الادارية التي يتمتع بها, املا مزيد من التقدم لمؤسسات الدولة الفلسطينية.