السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

أشبال طارق بن زياد يتزينون بالمداليات الملونة في باريس

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 18:28 )
باريس - معا - الوفد الاعلامي للبعثة : نجح اشبال طارق بن زياد لفريق المصارعه في حصولهم على اربعة ميداليات ملونة والتي جاءت ضمن منافسات بطولة الأندية الأوروبية التي ينظمها نادي "بانيوليه" في باريس ، ويمثل بعثة طارق بن زياد غيث غيث رئيسا لها وحمزة الرجبي مدرب الفريق والاعبين علي الرجبي ويعقوب غيث وهمام ابو إسنينه ونديم التلحمي ومحمد أبو اسنينه وطالب ابو حماد.

وجاءت النتائج إيجابيه في اليوم الاول حيث حصل علي الرجبي على الميداليه الذهبية وحصل يعقوب غيث على الميدالية الفضية وحصل طالب ابو حماد ونديم التلحمي على الميداليتين البرونزيتين . وننتظر اليوم مشاركة اللاعب همام أبو إسنينه ومحمد أبو سنينه.
|219718|
واشاد رئيس بعثة فريق المصارعة نادي طارق غيث غيث بأداء اللاعبين المميز ، الذي جاء ثمرة المعسكر التدريبي الاخير في تركيا ، مؤكدا ان اللاعبين قدموا اداء مميزا رغم الوصول المتاخر لباريس والمشاركة مباشرة في البطولة الا انهم ابدعوا ومثلوا فلسطين اجمل تمثيل.

وشكر غيث غيث الفدرالية الفرنسيه "FSGT" ممثلة بجميل القاضي وعبد الرزاق ابو ميزر على جهودهم المميزة ومساندتهم الحقيقية لنادي طارق بن زياد شاكرا المدرب حمزة الرجبي على جهوده الرائعه مع اللاعبين وامكانيات ادارة المباريات بشكل محنك مكنتنا من الحصول على اربعة ميداليات .