الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتاب والسنة تبحث مع مؤسسة قطر الخيرية سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 10:31 )
غزة-معا - بحثت جمعية دار الكتاب والسنة مع مؤسسة قطر الخيرية مكتب غزة، سبل التعاون المشترك في تنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والدعوية والوقفية ورعاية الأيتام، بما يساهم في التخفيف من معاناة الأسر الفلسطينية الفقيرة والمعوزة.

وجمع اللقاء كل من عبد الرحمن شعت المدير التنفيذي للجمعية، وبرهم القرا مدير العلاقات العامة، ونظام شعت مدير المشاريع الخارجية، وأعضاء من مجلس إدارة الجمعية، وعن قطر الخيرية المهندس إبراهيم زينل مدير عام مكتبها في غزة.

ونقل شعت تحيات مجلس إدارة الجمعية لمؤسسة قطر الخيرية وللشعب القطري الشقيق، مقدماً الشكر والامتنان لسمو الأمير حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، على زيارته الممنونة لقطاع غزة التي أشعرتنا بالفخر والعزة، وعلى ما قدمه من دعم وتمويل للعديد من المشاريع المتنوعة في مختلف المجالات، المتمثلة في تنفيذ رزمة من المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية كتمديد شبكات المياه والكهرباء والاتصالات، وإنشاء مدينة الشيخ حمد آل ثاني السكنية بخان يونس، وإعادة تعبيد شارع صلاح الدين الشريان الرئيسي الذي يربط كافة محافظات ومناطق قطاع غزة مع بعضها، وغيرها من المشاريع الحيوية.

وقدم القرا، تصوراً كاملاً عن مجمل عمل جمعية دار الكتاب والسنة والبرامج التي تنفذها في مختلف الميادين والصُعد من دعوة وإغاثة وكفالات وبرامج تمكين الأسر وغيرها من المشاريع الوقفية والتنموية والزراعية والصحية والتعليمية والإعلامية.

وثمن زينل زيارة وفد دار الكتاب والسنة لمؤسسة قطر الخيرية، مبدياً إعجابه بحجم الأنشطة والأعمال التي تقوم بها الجمعية لخدمة المجتمع الفلسطيني.

وأعرب عن أمله في أن تشهد الأيام المقبلة تعاون مشترك بين قطر الخيرية والكتاب والسنة، لتمويل العديد من المشاريع خاصة في مجال رعاية الأيتام والأسر المستورة والمعوزة في قطاع غزة، مبدياً استعداده لتلبية دعوة جمعية دار الكتاب والسنة بزيارة الجمعية للإطلاع عن قرب على الأعمال والبرامج التي تنفذها الجمعية.

الجدير بالذكر أن وفد الكتاب والسنة قدم شهادة شكر وتقدير ودرعاً تكريماً لمدير مؤسسة قطر الخيرية المهندس إبراهيم زينل، تقديراً للدور والجهود الكبيرة التي يبذلها في نصرة الإسلام ورفعة شأن المسلمين عامة، وفي فلسطين أرض الرباط خاصة.