الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع شاب في حادث تصادم بين شاحنتين بالنقب

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 17:21 )
النقب - معا - لقي الشاب محمد عارف أبو مديغم (21 عاما) من مدينة رهط مصرعه وأصيب 3آخرون بجراح، في حادث سير مروّع بين شاحنتين وقع فجر اليوم الاثنين على مفرق لهافيم-رهط في النقب.

وقع الحادث نحو الساعة الـ1:20 من بعد منتصف الليلة على مفرق "لهافيم" المجاور لمدينة رهط، بعد تصادم شاحنتين على مفرق الطرق وجه بجانب، بعد أن قطع أحد السائقين المفرق بالرغم من وجود شارة ضوئية حمراء.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في حديث لمراسلنا إنه "لا يزال التحقيق مستمرا في ظروف الحادث".

هذا، وقد تم نقل الجرحى بسيارات إسعاف تابعة لـ"نجمة داؤود الحمراء" إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج، حيث وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة- وهما الشابان اللذان كانا في شاحنة المرحوم، فيما أصيب سائق الشاحنة الأخرى بجراح طفيفة.

ووصفت الناطقة بلسان مستشفى "سوروكا" في بئر السبع في حديث لمراسل "معا"، وضع أثنين من المصابين اللذين ما زالا قيد العلاج في المستشفى بالخطير، حيث قالت إنهما "تحت التخدير والتنفس الاصطناعي وقيد الرعاية والعلاج بقسم العناية المكثفة، بينما توصف حالة المصاب الجريح الثالث الذي ما زال ايضا قيد العلاج بالطفيفة".

وعلم مراسلنا أنّ أثنين من المصابين هما من عائلة المرحوم ووضعهما بالغ الصعوبة، فيما وصفت إصابة سائق الشاحنة الأخرى بالطفيفة.