الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير ونادي الاسير ينظمان مهرجانا لإستقبال الاسير المحرر التاج

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 12:22 )
طوباس - معا - نظمت جبهة التحرير الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني ووزارة الأسرى إستقبالا للاسير محمد التاج في مدرسة البيروني في طوباس.

جاء ذلك بمشاركة أعضاء اللجنة التنفيذية جميل شحاده وواصل ابو يوسف وعزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ووزير الاسرى عيسى قراقع ورئيس نادي الاسير الفلسطيني قدورة فارس ومحافظ طوباس وامين شومان منسق الهيئة العليا للأسرى وممثلي الفصائل والأجهزة الامنية والمدنية والفعاليات الشعبية وأهالي الأسرى في المحافظة وجموع غفيرة من محافظة طوباس.

وتحدث نيابة عن الرئيس عزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وأشار الى ان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن تبذل كل الجهود من اجل إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال، مهنأ التاج بمناسبة الإفراج عنه من سجون الإحتلال.

وأشاد محافظ طوباس بالجهود التي تبذل من اجل الأسرى والمعتقلين وحيا صمود الاسيرات والأسرى في سجون الإحتلال.

بدوره، عيسى قراقع وزير شؤون الأسرى ذكر انه تم بعث كل المناشدات والرسائل لكل دول العالم من اجل علاج محمد التاج وانهم يبذلون كل جهد من اجل إنهاء علاج الأسير التاج.

وشدد قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني على ضرورة أن تتوحد كل الجهود وكل القوى من اجل إسناد الأسرى في معركتهم ومن اجل إنهاء معاناتهم.
|219817|
ودعا جميل شحاده في كلمة القوى الوطنية لأوسع تحرك جماهيري وشعبي من اجل نصرة الاسرى في سجون الاحتلال في معركتهم ضد إدارة السجون.

وتحدث امين شومان منسق الهيئة العليا للأسرى عن ضرورة تدويل قضية الاسرى ونقل قضيتهم إلى كل الساحات الدولية.

وتحدث واصل أبو يوسف عن ضرورة بذل كل الجهود من اجل رفع قضية الأسرى وخصوصاً بعد توجه الرئيس للامم المتحدة والتعامل مع الاسرى الفلسطينيين ضمن إتفاقية جنيف الخاصة بالاسرى.

وتحدث محمد التاج موجها كل الشكر والتقدير لجماهير الشعب الفلسطيني ولكل الجهود التي تتضافر وتتكاتف من اجل اسناد الاسرى في سجون الاحتلال.

يذكر بأنه ادار المهرجان هيثم ابو عره حيث تخلل الحفل فقرات فنيه للفنان رياض مشهور.

وفي ختام المهرجان تم تقديم الدروع من القوى والفعاليات في محافظة طوباس للاسير التاج تقديرا لنضالاته وجهوده.