السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس: نادي الأمل الرياضي يتأهل للدرجة الثانية بالتنس

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 17:12 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي : تأهل فريق التنس التابع لنادي الأمل الرياضي في مدينة خان يونس لدوري الدرجة الثانية في بطولة كرة الطاولة التي أقيمت في صالة نادي المجمع الإسلامي بغزة مؤخراً.

وحصل النادي على المركز الاول لمجموعته ، المكونة من أندية النصر العربي ونماء والكرامة وصعد الى الدرجة الثانية في بطولة الرجال لكرة الطاولة فردي للمحافظات الجنوبية لتصنيف فرق الدرجتين الثانية والثالثة بعد تغلبه على نادي النصر العربي بنتيجة 3 /0 وفوزه إدارياً على فريقي نماء والكرامة بنتيجة 3/0 .

وتنافس النادي مع 27 نادي رياضي على مستوى قطاع غزة للصعود للدرجة الثانية أو الهبوط للدرجة الثالثة ، وتمكن الفريق من الصعود بفضل خبرة لاعبي الفريق وتألقهم وجدارة مدربهم المخضرم جمال القيس .

وأشاد النادي بلاعبي فريق النادي وهم ابراهيم عبد العاطي وانس ابو عبيد وسامي عبيدة وسليم العلمي وتمكنهم من تحقيق الفوز , مؤكداً ان النادي حصل على عضوية اتحاد كرة الطائرة قبل اسبوعين فقط.

وبارك أيمن أبو ليلة ، رئيس النادي، لفريق التنس هذا الفوز المميز وصعوده للدرجة الثانية، متمنياً الفوز والصعود للفريق للدرجة الأولى بكرة الطاولة خلال منافسات الإسبوع القادم.

وأكد أن النادي يشهد حالياً سلسلة من النجاحات الرياضية على صعيد ألعاب كرة الطائرة والتنس ولعبة التزلج على الخشب والباركور ورياضة الجودو للمكفوفين .

وسيتنافس الفريق الاسبوع القادم على بطولة الصعود للدرجة الاولى بعد صعوده للدرجة الثانية وحصوله على المركز الأول لمجموعته .