السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التدريب الرياضي يستضيف خبير الماني والسخنيني علي طربية

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 17:13 )
رام الله- معا - الناطق الاعلامي -عماد البكري : استضاف مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله برئاسة المدرب عصام شعبان الخبير القدير جورجين ماير حزام اسود 6 دان مدرب منتخب المانيا سابقا والمدرب القدير علي طربية من سخنين حزام اسود 6 دان رئيس رابطة الكراتيه التقليدي .

وكان في استقبال الخبيرين المدرب شعبان وعدد من تلاميذه المدربين، وفي بداية المعسكر التدريبي القى المدرب شعبان كلمة رحب فيها بالخبيرين جورجين وطربيه والقى الخبير الالماني كلمة شكر فيها المدرب شعبان على حسن الاستقبال وضم المعسكر درسين فصل فيها الاحزمة بترتيب من الحزام الاصفر حتى الحزام الأزرق في درس ومن الحزام البني والاسود في درس اخر.

وقام بإعطاء الخبير الالماني اللياقة البدنية وتمارين جديدة وركز على الكيهونات وكاتا هيان شودان للصغار لمدة ساعة ونصف الساعة وثم الحصة الثانية لحملة الحزام الاسود بإعطاء لياقة بدنية متطورة لمدة ساعتين حيث ركز فيها على التكانيك القتالية المتطورة جدا والتنقل في اسرع وقت ،وقام بإعطاء القتال من نقطة واحدة حيث ركز ايضا على الكاتات سوبر منها الكاتا الاجبارية جويون والكاتات البصاي داي والامبي.

وحضر المعسكر عدد كبير من الاهالي وعشاق اللعبة. وفي نهاية المعسكر اهدى الخبير الالماني للطالب حمزة شخشير ميدالية تحمل العلم الالماني وقدم ايضا الخبير جورجين الى المدرب شعبان علما يحمل شعار مركزه في المانيا وقدم شعبان الى الخبير درعا تذكاريا والى الخبير علي طريبه درعا تذكاريا وشكرهما على هذه الزيارة التي تعود بالفائدة على الكراتيه الفلسطينية ودعمها من قبل الخبراء .

وشكر الخبيران جورجين وطربيه الشعب الفلسطيني عامة وشعبان خاصة على حسن الاستقبال والضيافة وفي نهاية المعسكر وزع الحضور شهادات المعسكر على المشاركين , وتم الاتفاق على اقامة معسكرات تدريبية اخرى مع الخبيرين جورجين وطربية في المستقبل .