السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تتويج المحاكم الشرعية ببطولة الشهيد" ميسرة ابو حمدية "

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 23:06 )
نابلس - معا -اللجنة الإعلامية - حقق فريق المحاكم الشرعية بطولة الشهيد ميسرة أبو حمدية ابو سنينة ، في خماسيات كرة القدم ، التي أقيمت إحياء للذكرى الأربعين لاستشهاد الأسير أبو حمدية ، وجاءت فصول هذه البطولة على صالة بلدية الخليل بتنفيذ ملتقى الشهيد سعد صايل ، و برعاية مجلس عائلة أبو سنينة و بحضور ذوي الشهيد وزوجته ونائب رئيس بلدية الخليل جودي أبو سنينة ونائب رئيس مجلس عائلة أبو سنينة عبد الرؤوف ابو سنينة و ممثل التربية والتعليم الأستاذ عاطف الجمل و من المحاكم الشرعية الشيخ مازن الجبريني وكادر اللجنة التنظيمية في منطقة شهداء سعد صايل .

ففي المباراة النهائية ، تغلب فريق المحاكم الشرعية على فريق الشهيد مازن دعنا ، المكون من راديو الخليل وراديو الحرية بنتيجة 5- 1 في مباراة كانت من جانب واحد .
وتأهل فريق المحاكم على النهائي بعد فوزه على نقابة المستشفى الأهلي بنتيجة 3-2 فيما تأهل فريق الشهيد مازن دعنا بعد فوزه على معلمي التربية الرياضية بنتيجة2-1 .

وتحصل فريق معلمو التربية الرياضية على المركز الثالث بعد تغلبهم على فريق الشهيد مازن دعنا بنتيجة 3-1 .

وأدار لقاءات هذه البطولة الحكام : كمال أبو تركي و جمعة أبو صبيح ومحمود أبو صبيح و إيهاب أبو تركي .

وفي نهاية البطولة تم تسليم الكؤوس والميداليات على أصحاب المراكز الأولى وتكريم بلدية الخليل والحكام و إدارة الصالة الرياضية .
ومن جهته شكر محمد إسماعيل ابو تركي رئيس ملتقى الشهيد سعد صايل كل من ساهم في إنجاح البطولة سواء من حيث الرعاية والدعم والتنفيذ معتبرا هذه البطولة اقل ما يمكن ان نقوم به إحياء لذكرى شخص هو بحد ذاته تاريخ من العمل الوطني والنضالي والثوري .
ويذكر ان الفرق المشاركة هي

بطولة الشهيد ميسرة أبو حمديه أبو اسنينة
شارك بالبطولة عدة مؤسسات وهم:
راديو الحرية وراديو الخليل ( الصحفي مازن دعنا)
نقابة مستشفى الأهلي
بلدية الخليل
نقابة العلاج الطبيعي
معلمو التربية الرياضية في مديريه الخليل
ملتقى شباب الشهيد سعد صايل
راديو سراج
محكمة الخليل