الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لليوم الثالث على التوالي:استمرار فعاليات معرض الصناعات الوطنية في جنين

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 18:29 )
جنين - معا - لليوم الثالث على التوالي أم المواطنون الى معرض الصناعات الوطنية الفلسطيني الرابع "معرض الشهيد قدورة موسى" بمشاركة 66 شركة من الضفة الغربية وداخل الخط الاخضر والتي تمثلت مختلف القطاعات الصناعية برعاية حصرية من الوطنية موبايل، والبنك الوطني، وبنك القدس، وشركة التأمين الوطنية، وصندوق الإستثمار الفلسطيني وبرعاية اعلامية من شبكة معا الاخبارية الى جانبها تلفزيون فلسطين وراديو البلد وراديو ناس وراديو راية.

وعبر المشاركون في معرض الصناعات الوطنية عن سعادتهم بالمعرض، وأشادوا بجهود المنظمين وطالبوا الجهات الرسمية والاهلية ببذل مزيد من الجهود نحو دعم الصناعات الوطنية، التي تشكل رافعة حقيقة للإقتصاد الوطني، آملين من الجهات الرسمية منحهم المزيد من التسهيلات لتسويق صناعاتهم محليا وعالميا.

وقد شكر هشام مساد رئيس الغرفة التجارية العارضين على مشاركتهم في معرض الصناعات الوطنية وأشاد بتنوع الصناعات المشاركة على امتداد الضفة الغربية والداخل الفلسطيني.

واشار مساد في حديثه حول المعرض إلى أن الغرفة التجارية سعت جاهدة الى توفير كافة المتطلبات اللازمة لنجاح هذا المعرض وعملت ليل نهار من أجل ايجاد علامة فارقة في عمر الصناعة الوطنية.

كما شكرت الغرفة التجارية بدورها كافة المشاركين في المعرض ووجهت رسالة شكر إلى رعاة معرض الصناعات الوطنية الفلسطينية، داعية الوطنية موبايل، البنك الوطني، وبنك القدس، وشركة التأمين الوطنية، وصندوق الإستثمار، الى بناء شراكة حقيقة مع القطاعات الصناعية في سبيل تطوير الصناعات الوطنية.