الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في مخيم بلاطة تقدم التهاني لمدير شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 18:30 )
نابلس -معا - أشادت اليوم حركة فتح في مخيم بلاطة بالجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الامن والاستقرار وتطبيق سيادة القانون وبالأداء المتميز لجهاز الشرطة في محافظة نابلس.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها اللجنة التنظيمية لحركة فتح في مخيم بلاطة "منطقة الشهيد ياسر عرفات" لمديرية الشرطة ، وكان في استقبال الوفد مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابوحنانة، ومدير العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد ابوغربية.

في بداية اللقاء رحب المقدم ابوحنانة بالوفد الزائر، مثمنا الزيارة التي من شأنها أن تعمل على تعزيز العلاقة بين الشرطة وكافة شرائح المجتمع، مستعرضاً الحالة الأمنية التي تشهدها المدينة والجهود التي تبذلها الشرطة في فرض الأمن والنظام وتطبيق سيادة القانون وملاحقة الخارجين عن القانون، حتى يشعر المواطن أينما وجد بالراحة والطمأنينة والاستقرار.

وأكد ابوحنانة للوفد أن الشرطة تعمل على ترسيخ مبدأ الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتعزيز الثقة مع كافة شرائح المجتمع، في سبيل بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور وتحقيق الأمن والاستقرار.

وقدم الوفد الزائر التهاني للمقدم ياسر لتعيينه مديرا لشرطة المحافظة متمنين له التوفيق والنجاح في عمله.

واكد حسام ابوالعدس أمين سر حركة فتح في مخيم بلاطة خلال اللقاء على عمق العلاقة التكاملية بين جهاز الشرطة وحركة فتح، وان هناك تواصل دائم ومستمر من اجل أن يعم الأمن والاستقرار.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعا تقديريا للمقدم ياسر تقديرا للجهود التي يبذلها في سبيل خدمة الوطن والمواطن.