السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ميسي يلتقي بأطفال من فلسطين وقطر والعراق ودول اخرى في قطر

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 20:18 )
بيت لحم - معا - وكالات -كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يستطيع اللعب إلا في صفوف فريقه الحالي برشلونة بطل الدوري الإسباني.

حديث ميسي جاء في مؤتمر صحفي عقده الاثنين في أكاديمية اسباير للتفوق الرياضي في الدوحة.

ووصل ميسي الى قطر الاثنين حيث وقع عقد شراكة بين المؤسسة الخيرية التي يمتلكها وشركة الاتصالات القطرية (أوريدو) لاطلاق مبادرة لمساعدة الأطفال في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا.

وقال ميسي حول إمكانية انتقاله إلى ناد آخر "لا استطيع اللعب لأي فريق سوى برشلونة"، مضيفا "لكن مع ذلك لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل".

ورفض النجم الارجنتيني "اعتباره بمثابة كل شيء في برشلونة وأن فريقه بدونه لا يساوي شيئا"، مؤكدا "أنا فرد في مجموعة وكلنا نعمل لمساعدة بعضنا البعض".

والتقى ميسي عقب المؤتمر الصحفي مع 112 طفلا من قطر وفلسطين وأندونيسيا والعراق والجزائر وتونس وسلطنة عمان والكويت والمالديف، بالاضافة إلى 11 طفلا من قطر تم اختيارهم من خلال مسابقة للعب مع ميسي في الملعب المغطى باسباير.

وتحدّث ميسي عن المبادرة الإنسانية التي أتى من أجلها قائلاً: "المبادرات الإنسانية واجب كلّ النجوم من أجل مساعدة الآخرين"، مضيفاً: "شراكتي مع شركة الاتّصالات القطرية اوريدو هدفها دعم العيادات الصحية المتنقّلة وتوفير الرعاية الصحية لمليوني طفل بنهاية عام 2016".

وتابع: "إنها المرّة الثالثة التي أزور فيها قطر، حيث خضت مباراتين مع منتخب بلادي بالدوحة".