الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجمات منتخبنا النسوي يطالبن الجماهير بمساندة المنتخب بالتصفيات

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 15:23 )
رام الله - معا - اعلام اللجنة الاولمبية - يستضيف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تصفيات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا للسيدات لأول مرة في تاريخ فلسطين، وتضم المجموعة التي تنطلق اليوم وتنتهي يوم 26/5 اربعة منتخبات هي الصين تايبه وميانمار والهند والبلد المستضيف فلسطين وتنطلق التصفيات بلقاء منتخبنا الوطني والصين تايبه على استاد فيصل الحسيني وحول هذا االلقاء التقينا ثلاث نجمات من منتخبنا للحديث عن استعدادات المنتخب.

البداية كانت مع جاكلين جزراوي والتي تحدثت عن فترة الاستعدادات ووصفتها بالقصيرة، وقالت: كثفنا تدريباتنا رغم غياب بعض اللاعبات بسبب الامتحانات والعمل والحمد لله مستوانا في تحسن مستمر وملحوظ، وسنحاول تقديم افضل صورة عن الكرة النسوية الفلسطينية رغم صعوبة المهمة ومواجهتنا لثلاث مدارس مختلفة ولكنها قوية.

واضافت جزراوي: فلسطين هي المتضررة فاستضافتنا للتصفيات انجاز رائع تحقق بفضل جهود اللواء الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الذي يشجعنا دائما ويبث فينا الأمل.
واختتمت جزراوي حديثها بالقول: بالعزيمة والاصرار وبوحدة اللاعبات نستطيع تحقيق الحلم وبمساندة من جمهورنا الحبيب الذي لن يتخلى عنا باذن الله، واخيرا شكرت الجزراوي المدربين احمد الحسن وهاني ابو الليل على مجهودهما الملحوظ مع المنتخب.

النجمة ماريان البندك قالت: خضنا معسكرا تدريبيا مصغرا في الاردن وخضنا مباراتين مع المنتخب الاردني، واكتسبنا مزيدا من الخبرة، ركزنا على رفع اللياقة البدنية وجمل تكتيكية.

وعن التصفيات قالت المهمة ليست سهلة، ولكن الأمل موجود وسنبذل قصارى جهدنا على تحقيق نتائج مشرفة تعكس تطور الكرة النسوية الفلسطينية، وعن المنافسة الابرز في المجموعة قالت انه منتخب الصين تايبه، وعن اللاعبات التي تتوقع تألقهن في التصفيايت قالت جميع اللاعبات وبالاخص اسراء الزبون، جاكلين جزراوي وولاء حسين وسراب الشاعر.

واخيرا وجهت رسالة الى الجماهير وقالت عودتمونا دائما على المساندة والوقوف معنا، وننتظركم بأعداد كبيرة لبث الحماس فينا فأنتم الرقم الصعب في التصفيات.
اما اسراء الزبون فقالت: الاستعدادات جيدة نوعا ما وانتظام الدوري النسوي ساهم في تطوير اداء اللاعبات ورفع لياقتهن، مجموعتنا في التصفيات صعبة، ولكن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم، ونحن باذن الله وبقيادة مدربنا الرائع هاني ابو الليل قادرات على تشريف الوطن وتمثيله خير تمثيل.
|219960 * داليا النوباني |
وطالبت الزبون الجماهير بمساندة المنتخب وقالت: انتم سلاحنا في التأهل، اتمنى ان تساندونا في جميع المباريات، ولم تنس الزبون تقديم الشكر والتقدير للواء جبريل الرجوب الداعم الاول للمنتخب وللكرة النسوية.

وحول اوضاع اللاعبات البدنية واستعداداتهن للتصفيات التقينا داليا نوباني مسؤولة العلاج الطبيعي في المنتخب والتي قالت: الحمد لله اللاعبات جاهزات تماما لخوض المباريات ولا تعاني اي لاعبة من اصابة تمنعها من اللعب، وبالنسبة للاعب ماريات البندك التي كانت اصيبت بركبتها في مباراة الاردن ستكون جاهزة لمباراة الصين تايبه اليوم.

وعن حظوظ المنتخب بالتأهل الى النهائيات قالت نوباني: الملعب هو الفيصل لجميع المنتخبات، لا اريد الحديث عن الامور الفنية لانها ليست من اختصاصي، ولكني اتمنى الا نضيع فرصة اقامة التصفيات على ارضنا لأول مرة، جماهيرنا الوفية ستساندنا، واللاعبات يتمتعن بمعنويات ممتازة ويبقى التوفيق من عند الله.

وعن طبيعة عملها مع المنتخب قالت: اعمل في هذا الاختصاص منذ عام، وعملي يتطلب قدرا كبيرا من المسؤولية، العمل ليس سهلا ويتطلب مني قرارات حاسمة، وبشكل عام اراه عملا ممتعا.