الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المستقبل للمفروشات تطلق حملة يتخللها سحوبات وجوائز

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 12:24 )
نابلس - معا - أطلقت شركة المستقبل للمفروشات في نابلس حملة ضخمة تحت عنوان "مع صيف المستقبل كل شي ممكن". وبموجب هذه الحملة ستتقوم الشركة بإجراء حملة إعلانية ضخمة تتخللها سحوبات وتوزيع جوائز قيمة.

وأشار رجل الأعمال عبد الله البحري، أحد أصحاب شركة المستقبل إلى أن المكانة التي وصلت لها الشركة بين صفوف المواطنين، وتربعها على عرش الشركات المتميزة في عالم المفروشات يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة.

وقال البحري: "إن وصول الشركة لهذه المكانة يجعلها دائمة التفكير في ابتكار حملاتها الترويجية بعيدا عن النمطية السائدة وتذلك تقديرا لثقة المواطنين ونزولا عند رغباتهم".

وأضاف: "نستقبل فصل الصيف هذا العام بحملة ضخمة تحت عنوان " مع صيف المستقبل كل شي ممكن" حيث سيرافقها العديد من الفعاليات الترويجية الخاصة".

وأكد البحري، أن شركة المستقبل ستبقى تولي السعر أهمية بالغة بحيث تسعى للبيع بأقل الاسعار للمستهلك في ظل الظروف المعيشة الصعبة السائدة.
بدوره، قال رجل الأعمال أسعد الكوني، أحد اصحاب الشركة: "إن الحملة التي انطلقت بداية الشهر الجاري وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر القادم ستتنهتي باحتفالية ضخمة يتم خلالها توزيع عدد من الجوائز القيمة اضافة الى عشرات الجوائز الطردية .

وأوضح الكوني، أن الحملة تقدم بفكرة جديدة ومميزة، وسيتم خلالها المتابعة مع وسائل الاعلام والوسائل الإعلانية، مؤكدا في الوقت ذاته، توجه الشركة للحفاظ على التميز والتقدم.

تجدر الإشارة إلى أن شركة المستقبل تعد من الشركات الرائدة في صناعة وتجارة المفروشات في فلسطين وقد حظيت بزيارة الرئيس محمود عباس إلى مقرها العام الماضي تعبيرا عن دعمه وتأيده للصناعة الوطنية، لا سيما صناعة الأثاث.