الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة حول السلامة المهنية في شركة ايجلفلكس أبريسيف بالخليل

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 13:56 )
الخليل- معا - عقدت شركة ايجلفلكس أبريسيف في مقرها الكائن في مدينة الخليل ورشة عمل حول السلامة العامة لآلية استخدام منتجاتها من أقراص الفيبر لقص وجلخ الحديد والحجر حيث ضمت ورشة العمل العديد من العاملين والمهتمين في قطاع صناعة الحدادة واللحام.

وقد افتتح مدير عام الشركة روبين الجولاني الجلسة بكلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور و أعطى لمحة عن تاريخ الشركة وتوضيحا مفصلا حول منتجاتها من أصناف أقراص الفيبر لقص الحديد والحجر وأخر المستجدات في عالم الابريسيف.

كما قدم شرحا مفصلا حول نظام السلامة العامة في الية الاستخدام السليم للمنتجات كما قدم أيضا المهندسون العاملون في الشركة شرحا مفصلا حول مشاكل سوء الاستخدام و مخاطرها وطرق معالجتها.

وتم فتح باب النقاش مع الحضور و الاجابة على استفسارات الحاضرين وتساؤلاتهم، وفي نهاية الورشة شكر الحاضرين القائمين على الشركة على اهتمامهم ورعايتهم للعاملين في قطاع التعدين.

ومما تجدر الاشارة اليه أن صادرات الشركة تجاوزت 70% من معدل الانتاج في السنوات السابقة وهي حاصة على شهادة الجودة من مؤسسة المواصفات الفلسطينية وشهادة (ISO9002) وتخضع منتجاتها لمواصفات ضبط الجودة الامانية حيث أنها حاصة على شهادة الجودة الالمانية (D.S.A) .
|220014|