الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيتونيا تنظم يوماً طبياً بالتعاون مع الإغاثة الطبية

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 14:19 )
رام الله- معا - نظمت بلدية بيتونيا من خلال شعبة التثقيف الصحي والبيئـي يوماً طبياً على مدة يومين في مقر البلدية لجميع موظفي البلدية والمجلس البلدي وذلك بالتعاون مع الاغاثة الطبية.

وقد حضر فريق طبي من الاغاثة الطبية مكون من طبيب وممرضات وفنيه مختبر، حيث قاموا بإجراء فحوصات مخبرية لنسبة الهيموجلوبين في الدم ونسبة السكر وتحديد فصيلة الدم بالإضافة الى قياس الضغط والطول والوزن، ومعاينة سريرية من قبل الطبيب، وتم أيضا توزيع منشورات تثقيفية صحية.

وتم خلال اليومين فحص 70 موظف/ة، وبعض منهم تم تحويلهم لاجراء بعض الفحوصات المتخصصة في مركز القلب التابع للاغاثة الطبية.

وقد شكر السيد ربحي دوله رئيس بلدية بيتونيا وأعضاء المجلس البلدي مؤسسة الإغاثة الطبية وعلى راسهم د. مصطفى البرغوثي، وذلك لتعاونهم مع البلدية والتنسيق لمثل هذه الانشطة المجتمعية، كما واثنى على جهود الطاقم الطبي في هذا اليوم، وعلى نوعية الخدمات الصحية المقدمة لكافة شرائح المجتمع.

واضافت نجاح هريش مسؤولة التثقيف الصحي، ان تنفيذ مثل هذا الانشطة واستهداف الموظفين في البلدية يأتي ضمن سياسة تعزيز صحة وسلامة العاملين وتوعيتهم بالعديد من القضايا الصحية والبيئية، بالاضافة الى تعزيز العلاقات مع المؤسسات الصحية والمجتمعية بشكل عام في اطار بناء شراكة مجتمعية مستدامة، وشكرت بدورها طاقم الاغاثة الطبية وجهودهم الرائعة في انجاح هذا اليوم الطبي على مده يومين متتاليين.