السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشاركون في سباق السرعة للسيارات يغادر الى الاردن غدا

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 19:22 )
رام الله - معا -محمد ابو عرام:- يغادر صباح غد الاربعاء وفد اتحاد رياضة السيارات ارض الوطن وبسياراتهم الخاصة، متوجهين الى الاراضي الاردنية للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة الاردن لسباقات السرعة والتي ستقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة مديري الاردنية لرياضة السيارات، الذي سينطلق صباح يوم الجمعة الموافق 24/5 في مدينة العقبة

يرأس الوفد الفلسطيني مرام المسروجي، عضو اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، وغسان هواش عضو الاتحاد، وخالد قدوره الأمين العام.

ويشارك في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات السرعة فريق فلسطيني مكون من المتسابق طارق صرصور على متن سيارة BMW، والمتسابق إبراهيم البجة على متن BMW، والمتسابق مازن النتشة على متن BMW، والمتسابق يحيى أبو عيشة على متن BMW، والمتسابقان احمد وعبد الإله ناصيف على متن SEAT
كما يشارك في البطولة وفد فني من الاتحاد الفلسطيني، من اجل الاستفادة من الخبرة التاريخية العريقة لرياضة السيارات في الأردن، وهم حكم حامد، وناصر أبو شربك، ومنتصر بدارنه، وراتب محيسن.

كما يرافق الفريق الفلسطيني وفد من رجال الإعمال مكون من محمود فهد سعد سيف "أبو عميد" ورجل الأعمال وليد محمود محمد العارضة.
وتعتبر بطولة الاردن لسباقات السرعة من البطولات الهامة التي تحظى برعاية ملكية اضافة الى اهتمام بارز من كافة الأوساط الأردنية.

وأشارت مرام المسروجي إلى أن جميع الترتيبات الفنية والادارية تسير حسب ما هو مخطط من قبل الاتحاد، فتم اتمام كافة الاجراءات القانونية المطلوبة لدخول السيارات الفلسطينية إلى الأردن الشقيق.