السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" الهلال "يتعاقدمع"جوهر"المغازي

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 17:17 )
غزة – معا - مهند دلول - الناطق الإعلامي : تعاقد نادي الهلال الرياضي مع لاعب خط وسط المغازي محمد أبو ظاهر, على سبيل الإعارة لعام واحد, في صفقة تعد الثانية للنادي بعد صعوده رسمياً إلى الدرجة الممتازة وتتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى.

ونجح عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي وإياد سيسالم مدير النادي, في الحصول على توقيع اللاعب أبو ظاهر الشهير بـ " جوهر " خلال زيارة قام بها وفد الهلال إلى نادي المغازي بحضور رامي العايدي وأعضاء آخرين, فيمالعبراميهارونالمديرالإداريوعمارأبوسليسلقائدالفريقالأولدوراًكبيراًفياتمامالصفقة.

وكانت عدة أندية في قطاع غزة أبدت رغبتها في التعاقد مع " جوهر ", إلا أن الأخير فضل الانضمام إلى الهلال الرياضي واللعب في صفوفه, معتبراً التواجد مع الهلال الموسم المقبل فخر لأي لاعب في فلسطين.

وتعد صفقة " جوهر " الثانية للهلال تحضيراً لمنافسات دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة, حيث سبق له التعاقد مع المدافع ميسرة البواب بصورة نهائية بعد موسمين قضاهما اللاعب في صفوف الهلال معاراً من القادسية.

وبرز " جوهر " كأحد أهم لاعبي خط الوسط المهاجمين في قطاع غزة, ويتميز بقدرته على اللعب بكلتا قدميه وإجادة كرة القدم في أكثر من مركز, حيث سيشكل اللاعب إضافة قوية للهلال في الموسم المقبل.