الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس نقابة المحامين يفتتح فرعا جديدا للنقابة في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 22/05/2013 ( آخر تحديث: 22/05/2013 الساعة: 15:08 )
طوباس - معا - افتتحت نقابة المحامين الفلسطينيين فرعا جديدا لها في محافظة طوباس وذلك يوم أمس الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث كان في مقدمة المشاركين لافتتاح الفرع الجديد نقيب المحامين الفلسطينيين حسين شبانة، وأعضاء مجلس النقابة يزيد الحج قاسم "أمين سر"، وليد العارضة، محمد جرار.

وحضر مراسم الافتتاح عدد من المحامين والمحاميات ولفيف كبير من كوادر المجتمع القانوني والمدني بالإضافة لمدير جهاز شرطة محافظة طوباس المقدم حقوقي موسى يدك وباقي مدراء الأجهزة الأمنية في المدينة.

وفي كلمة ألقاها نقيب المحامين حسين شبانه، حيا فيها المحامون الفلسطينيون في كل محافظات الوطن عامة ومحافظة وطوباس خاصة مؤكدا أن مهنة المحاماة هي رافعة حقيقة لبناء المجتمع والدولة، وأضاف أن نقابة المحامين الفلسطينيين تسعى إلى تحقيق إعلاء كلمة الحق والرقي بمهنة المحاماة.

وأثنى على الإنجازات المميزة التي تقدمها اللجنة الفرعية في محافظة طوباس وسعيها المستمر إلى دعم ومساندة مصالح المحامين منوها بأهمية تشكيل اللجان المتنوعة والتي تساعد من خلالها في انخراط محامي طوباس بصورة مميزة بأنشطة تساعدهم في رفع كفاءتهم وتفعيل دورهم المساند للمجتمع المحلي.

أما مدير شرطة طوباس المقدم حقوقي موسى، تقدم بالمباركة لنقابة المحامين في محافظة طوباس لهذا الصرح القانوني الهام، والذي سوف يكون مساهمة هاما في اتجاه تعزيز مهنة المحاماة والرقي بها إلى أعلى المستويات، مثمنا دور المحامين في دعم سيادة القانون.

وعقدة اللجنة الرياضية التابعة لنقابة مباراة كرة القدم وديه جمعت فريق نقابة المحامين في محافظة طوباس وفريق جهاز الشرطة في نفس المحافظة، وقد عقدت المبارة في أحد ملاعب المحافظة وبحضور جميع المدعوين لحفل إفتتاح المقر، وقد حقق فريق النقابة انتصارا على فريق جهاز الشرطة بهدفين مقابل صفر.

وقال سلامة هليسة عضو مجلس النقابة ورئيس اللجنة الرياضية ان اللجنة الرياضية تسعى لتطوير الركن الرياضي في المحامين الفلسطينيين، مثمنا دور اللجنة الفرعية في محافظة طوباس على عقد الأنشطة المختلفة بصورة دائمه دعما للعمل الرياضي للمحامين.

وتقدم سلامة هليسة بالمباركة الكبيرة لمحامي طوباس بمناسبة افتتاح مقرهم الجديد واعدا بأن تقوم اللجنة الرياضية بتقديم العديد من الأنشطة المتنوعة في العديد من الألعاب الرياضية.

وفي نهاية اللقاء، قدم النقيب حسين شبانة ومدير شرطة طوباس المقدم حقوقي موسى يدك وأعضاء المجلس الدروع والميداليات على المشاركين في المبارة الودية التي عقدت على شرف افتتاح المقر.